رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الترسانة يصطدم بزد المتصدر ..والسويس يواجه السكة ..وبلبيس يستضيف بورتو فى دورى الدرجة الثانية

إف سي زد فاز على
إف سي زد فاز على القناة الأسبوع الماضي

تقام في الثانية والنصف عصر اليوم 8 مباريات في الأسبوع الثالث للمجموعة الثانية بدوري القسم الثاني كلها لاتخلو من الندية خاصة مباراة الترسانة وإف سي زد حيث يسعى إف سي زد بقيادة إسماعيل يوسف لتحقيق فوزه الثالث على التوالي والإحتفاظ بالقمة بينما يسعى الترسانة بقيادة طارق السيد لمواصلة إنتصاراته بعدما تجاوز أثار الهزيمة أمام بورتو السويس في الأسبوع الأول ونجح في الفوز على النصر .

 

ويستضيف منتخب السويس بقيادة سعد فاروق فريق السكة الحديد بقيادة أمير عزمي مجاهد ولم يحقق السويس أى فوز في أول مباراتين حيث خسر أمام زد وتعادل مع بنها بينما يملك السكة 4 نقاط .

 

ويسعى وادي دجلة بقيادة عبد الباقي جمال لإستعادة نغمة الإنتصارات عندما يستضيف فريق بورفؤاد بقيادة محمد ياسين ويملك دجلة ثلاث نقاط مقابل نقطة واحدة لبور فؤاد .

 

وفي مواجهة قوية يحل الإنتاج الحربي بقيادة أحمد كشري ضيفا على الداخلية بقيادة السيد عيد ويسعى الإنتاج الذي يملك نقطة واحدة لتعويض هزيمته الأسبوع الماضي أمام بلبيس بينما يسعى الداخلية للفوز والوصول للنقطة السابعة .

 

ويستضيف الإتصالات فريق النصر بملعب المركز الأوليمبي بالمعادي وبدأ الإتصالات بقيادة هشام زكريا الدوري بشكل جيد وجمع 4 نقاط من مباراتين عكس النصر الذي خسر أمام الترسانة وله مباراة مؤجلة مع القناة .

 

ويسعى القناة بقيادة علاء عبد العال لتحقيق فوزه لأول عندما يستضيف فريق بنها بقيادة عيد مرازيق ولعب القناة مباراة واحدة خسرها أمام زد وله مباراة مباراة مؤجلة مع النصر بينما جمع بنها نقطة واحدة من مباراتين وتعادل مع السويس الأسبوع الماضي.

 

ويستضيف المريخ البورسعيدي بقيادة أحمد عبد العزيز فريق بتروجت بقيادة ربيع ياسين ويملك بتروجت ثلاث نقاط من فوز ومزيمة مقاتبل نقطتين للمريخ من تعادلين .

ويسعى بلبيس بقيادة طارق جمال لمواصلة نتائجه الإيجابية عندما يستضيف فريق بورتو السويس بقيادة أشرف توفيق وجمع بلبيس الصاعد من القسم الثالث 4 نقاط من الفوز على الإنتاج الحربي والتعادل المريخ مع بينما جمع بورتو ثلاث نقاط من الفوز على الترسانة والهزيمة أمام الإتصالات .