رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

كريم بنزيما: أحلم بالكرة الذهبية منذ طفولتي ومباراة شاختار حاسمة

الخميس 14/أكتوبر/2021 - 06:19 م
كريم بنزيما
كريم بنزيما
عبد الرحمن بدر
طباعة
قال كريم بنزيما، مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، إن التتويج بلقب دوري الأمم الأوروبية أمر يدعو للفخر بعد عمل كبير عقب عودته من غياب دام 5 سنوات عن الاستدعاء للمنتخب.

وحقق المنتخب الفرنسي بطولة دوري الأمم الأوروبية، عقب الفوز على منتخب إسبانيا في المباراة النهائية بهدفين مقابل هدف.

وأضاف بنزيما في حوار تليفزيوني نقلته صحيفة ماركا: "إنه يعني لي الكثير، أنا فخور جدًا بالعمل الذي قدمته بعد 5 سنوات دون استدعاء للمنتخب، قدمت عملًا جادًا بدنيًا وذهنيًا، أنا سعيد للتطلع لمواصلة العمل والاستمرار في فوز الألقاب".

وعن ترشيحه لجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم، علق: "إنها جائزة يحلم بها كل اللاعبين حول العالم، وكلنا نفكر بها، فأنا أحلم بالكرة الذهبية منذ أن كنت طفلًا، وإذا كنت قريبًا من التتويج بها فهذا بسبب زملائي".


واستكمل: "أنا أستمتع باللعب مع مبابي في المنتخب، ولكن في المستقبل؟ لا أعرف؛ إنه لاعب عظيم ولكن علينا احترام باريس سان جيرمان، قلت ذلك من قبل وأقوله مجددًا، أتمنى أن يلعب معنا في يوم ما".


واختتم تصريحاته: "مباراة شاختار ستكون حاسمة، علينا الذهاب هناك وتحقيق الفوز، ثم الانتصار بعدما حدث في مباراة شيريف، لقد لعبنا جيدًا وخلقنا فرصًا على المرمى ولكن خسرنا؛ يجب أن نحقق الفوز هناك، ثم بعد ذلك يأتي الكلاسيكو، وهي مباراة مختلفة ولكنها مهمة جدًا بالنسبة لنا".
ads
ads