رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المجموعة الثالثة| الحدود ينفرد بالقمة.. ودكرنس يتعادل مع دمنهور.. وإقالة جهاز المجد السكندري

فرحة لاعبي دمنهور
فرحة لاعبي دمنهور بهدف التعادل أمام دكرنس

شهدت مباريات الأسبوع الثالث للمجموعة الثالثة بدوري القسم الثاني تسجيل 12هدفا وانتهت 4 مباريات بالفوز و4 مباريات بالتعادل وانفرد حرس الحدود بقيادة محمد حليم بالصدارة برصيد 6 نقاط.

 

تعادل الزرقا مع الأوليمبي بهدف لكل منهما في المباراة التي أداراها الحكم محمد عادل ليرتفع رصيد الأوليمبي الى 5 نقاط ورصيد الزرقا إلى نقطتين .. تقدم الأوليمبي بهدف سجله أحمد الدغيني في الدقيقة 44 وتعادل حسام بركات للزرقا في الدقيقة 88 .

 

وحقق المصري بالسلوم فوزا غاليا وهزم أبوقير للأسمدة يهدف سجله أحمد فؤاد في الدقيقة 35 في المباراة التي أدارها  الحكم محمد العتباني ليرتفع رصيد المصري إلى 4 نقاط وله مباراة مؤجلة ويتوقف رصيد أبوقير للأسمدة عند نقطتين.

 

وتعادل دكرنس مع دمنهور بهدف لكل منهما في المباراة التي أدارها الحكم وائل فرحان ليرتفع رصيد دكرنس إلى 5 نقاط ورصيد دمنهور إلى ثلاث نقاط .. جاء الهدفان في الشوط الأول حيث تقدم دكرنس في الدقيقة40 عن طريق فالو فاى وتعادل إسلام غلاب لدمنهور في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

 

وعاد حرس الحدود بثلاث نقاط ثمينة بعد فوزه على الصيد بالمحلة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أدارها الحكم إبراهيم نور الدين لينفرد الحدود بالصدارة برصيد 6 نقاط وله مباراة مؤجلة ويتوقف رصيد الصيد عند نقطة واحدة.. جاءت الأهداف في الشوط الثاني حيث تقدم مصطفى أمين للحدود في الدقيقة 48 وتعادل سعيد مراد للصيد من ركلة جزاء في الدقيقة 52 وبعدها بثلاث دقائق سجل غريب ياسر هدف الفوز للحدود من ركلة جزاء.

 

وحقق فريق المنصورة أول انتصاراته وهزم الرجاء بهدف سجله نادر السيد في الدقيقة 64 ليرتفع رصيد المنصورة إلى ثلاث نقاط وله مباراة مؤجلة ويبقى الرجاء بدون نقاط وله مباراتين مؤجلتين وأدار المباراة الحكم طارق مجدي.

 

فيما تعادل بايونيرز مع بلدية المحلة بهدف لكل منهما ليرتفع رصيد البلدية الى 4 نقاط ورصيد بايونيرز إلى ثلاث نقاط .. تقدم رضا عبد العال للبلدية وتعادل حسام باولو لبايونيرز من ركلة جزاء وأدار المباراة الحكم وليد عبد الرازق الذي قام بطرد حسن صاروخ لاعب بايونيرز في الدقيقة 88 .

 

 

 

وعاد كفر الشيخ بثلاث نقاط بعد فوزه على المجد بهدف سجله صلاح خطاب في الدقيقة 65 في المباراة التي أدارها  الحكم عبد العزيز سيد ليرتفع رصيد كفر الشيخ الى 4 نقاط ويتوقف رصيد المجد عند ثلاث نقاط ..وعقب المباراة قرر مجلس إدارة نادي المجد  برئاسة إسلام الصياد توجيه الشكر لأحمد صالح المدير الفني وجهازه المعاون كما قرر المجلس إستمرار إنعقاد الإجتماع الطارئ للإعلان عن الجهاز الفني الجديد خلال 48 ساعة .

 

 

 

وتعادل سبورتنج مع الحمام بدون أهداف ليرتفع رصيد سبورتنج الى 4 نقاط ورصيد الحمام الى ثلاث نقاط .