رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خالد جلال: جاهزون لانطلاق الموسم الجديد

خالد جلال
خالد جلال

قال خالد جلال، المدير الفني للبنك الأهلي، إن فريقه على أتم جاهزية لانطلاق الدوري المصري في نسخته الجديدة 2021-2022.

 

وقال جلال على هامش المؤتمر الصحفي لتقديم الصفقات الجديدة:" قرعة الدوري أوقعتنا في 4 مباريات صعبة للغاية أمام طلائع الجيش والإسماعيلي والأهلي والزمالك.

 

وأضاف مدرب البنك الأهلي:" الدوري الموسم المقبل سيشهد منافسة شراسة للغاية بين جميع الأندية سواء في القمة أو القاع، منذ توليت مهمة تدريب الفريق رأيت أن معدل الأعمار مُرتفع، لذلك كان لابد من النزول بأعمار اللاعبين".

 

وواصل:" أي فريق صاعد للمرة الأولى يعانى من ضغوط كبيرة، لكن هذا الموسم لدينا هدف وطموح مختلف، وأنه طلب بتقليص القائمة من 34 إلى 29 لتخفيف الأعباء وتقليل زحمة اللاعبين".

 

وأتم:" الموسم الحالي هو الأول الذي أبدأ فيه مع فريق منذ البداية وليس المنتصف كما كان في الموسم الماضي".

 

وكان البنك الأهلي، أقام مؤتمرا صحفيا صباح اليوم، الخميس، وذلك بحضور اللواء أشرف نصار رئيس النادي ويحيى أبو الفتوح نائب رئيس النادي، وباقي أعضاء مجلس الإدارة والجهاز الفني بقيادة خالد جلال، للإعلان عن الصفقات التي تعاقد معها الفريق في الميركاتو الصيفي الماضي.

 

ونجح البنك الأهلي في إبرام 8 صفقات جديدة لتدعيم صفوف الفريق خلال الموسم الجديد وهم (كريم بامبو، محمد هلال، أحمد سعيد، إسحاقو يعقوبو، أسامة فيصل، محمد فتحي، أحمد ياسين، تجديد إعارة شادي رضوان).

 

ويشارك البنك الأهلي الموسم المقبل في دوري الأضواء والشهرة للمرة الثانية على التوالي في تاريخه، عقب نجاحه في الصمود بين الكبار نسخة 2020-2021.