رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعرف على صفقات البنك الأهلي الجديدة قبل انطلاق الموسم

الكابتن

أعلن مسؤلو نادي البنك الأهلي بقيادة اللواء اشرف نصار والجهاز الفني السابق بقيادة خالد جلال عن الصفقات الجديدة التي تم إبرامها قبل انطلاق الموسم الجديد وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي تم عقده اليوم .

وقام محمد عبد المنعم المشرف العام علي كرة القدم في البنك الأهلي بتقديم الصفقات الجديدة وجاء في مقدمتهم الثلاثي القادم من نادي وادي دجلة الغاني اسحاقو يعقوبو البالغ من العمر 27 عاما والذي يجيد في مركز الظهير الأيسر حيث تم التعاقد معه لمدة ثلاثة مواسم ومعه محمد هلال صانع الألعاب البالغ من العمر 26 عاما حيث تم التعاقد معه لمدة أربع مواسم واحمد سعيد لاعب الوسط المدافع البالغ من العمر 24عام لمدة أربع مواسم.

 

كما تم التعاقد مع أحمد العش القادم من فريق مالية كفر الزيات والذي يجيد في مركز المساك حيث تم التعاقد معه لمدة خمسة مواسم.

 

فيما تم التعاقد نهائيا لمدة ثلاثة مواسم مع محمد احمد سعيد الشهير بكريم بامبو بعد انتهاء إعارته من الزمالك ومعه المدافع احمد ياسين لمدة ثلاثة مواسم الذي تم التعاقد معه بعد انتهاء إعارته من المقاصة. ومحمد فتحي الذي تم التعاقد معه لمدة أربع مواسم بعد انتهاء إعارته من بيراميدز والتعاقد مع المدافع طارق مصيلحي لاعب البنك الأهلي السابق البالغ من العمر 32 عاما والقادم من السويس.

 

كما تم تجديد إعارة شادي رضوان من الأهلي، وتم الإعلان عن استعارة أسامة فيصل.