رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

بعثة الأهلي تطير إلى النيجر بدون افشة والشناوي والصفات الجديدة

الخميس 14/أكتوبر/2021 - 12:32 م
محمد مجدى افشه
محمد مجدى افشه
محمد الدكر
طباعة

تغادر بعثة الفريق الأول بالنادي الأهلي، إلي النيجر  في الخامسة والنصف مساء اليوم، الخميس، استعداداً لمواجهة الحرس الوطني في ذهاب دور ال32 لدوري أبطال إفريقيا المقرر لها يوم السبت المقبل.

ويعاني الفريق من غيابات في قائمته التي تسافر، ما بين إصابات مثل محمد الشناوي الذي تعرض لمزق في العضلة الخلفية خلال مشاركته مع منتخب مصر أمام ليبيا ومحمود وحيد والذي يعاني من جزع في الرباط الداخلي للركبة ومحمود متولي والذي يواصل برنامجه التأهيلي بسبب التهابات اوتار الركبة، بينما محمد مجدي أفشة يغيب بعد دخوله عش الزوجية، فيما استبعدت للصفقات الجديدة من القائمة للقيد في القائمة الثانية بينما النيجيري جونيور أجاي تم وضعه في قائمة الانتظار.

وعقد الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، جلسة خاصة مع اللاعبين أكد لهم أن مباراة الحرس الوطني، ليست سهلة خاصة أنها في بداية المشوار الإفريقي وسيلعب المنافس بكل قوته أمام حامل اللقب.

وشدد المدير الفني أن المباراة بروفة جيدة قبل انطلاق الدوري المصري ومواجهة الإسماعيلي في الافتتاح.

 

وأكد المدير الفني خلال جلسته أن مباراة الحرس الوطني فرصة جيدة لبعض اللاعبين في الحصول على الفرصة كاملة في ظل الغيابات وأيضا لتأكيد علي المستوي واحد بين الجميع وأي لاعب كان يشكو من عدم المشاركة عليه التمسك بالفرصة في بداية رحلة الدفاع عن اللقب الإفريقي.

وطالب موسيماني من الجهاز المعاون وضع برنامج تدريبي استشفائي خاص للاعبين الدوليين، بعدما حصل المدير الفني من على تقرير شامل عن مشاركة لاعبي الأهلي مع منتخبات بلادهم في مباريات الأجندة الدولية خوفاً من تعرض الدوليين للإجهاد أو الإصابات العضلية المفاجئة.

ومن المقرر أن يمنح المدير الفني اللاعبين راحة من المران اليوم عقب الوصول إلى النيجر والاكتفاء بالتدريب الأخير علي ملعب مختار التتش قبل التوجه إلى مطار القاهرة الدولي علي أن يخوض المران الرئيسي والأخير غدا الجمعة علي الملعب الذي يستضيف اللقاء.

ads
ads