رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صدمة جديدة.. ميلان يفقد خدمات حارسه مينيان حتى نهاية العام للإصابة

مايك مينيان
مايك مينيان

تلقى نادي ميلان الإيطالي ضربة أخرى موجعة، بإصابة النجم الفرنسي مايك مينيان، حارس مرمى الفريق، وغيابه عن النادي حتى نهاية عام 2021 الجاري.

 

ووفقًا لما ذكرته شبكة «سكاي سبورتس» العالمية، فإن مايك مينيان تعرّض للإصابة، ليخضع على إثرها لعملية جراحية في يده، صباح اليوم الأربعاء، وسيغيب لمدة شهر ونصف على الأقل وقد تصل إلى شهرين، أي حتى نهاية عام 2021 الجاري.

 

من جانبه، قال الصحفي الإيطالي جيانلوكا دي مارزيو، فإن إصابة مينيان غير مطمئنة، ومن المحتمل أن يعود في ديسمبر، في حال استجابته للعلاج بشكل سريع.


 

وأشارت الشبكة العالمية، أن إصابة مينيان ستدفع ميلان لإبرام صفقة اضطرارية، وهي التعاقد مع الحارس أنطونيو ميرانتي، صاحب الـ38 عامًا، حارس مرمى روما وبارما السابق في صفقة انتقال حر، لتعويض غياب مايك مينيان.

 

ونوّهت الشبكة العالمية، أن إصابة مينيان حدثت في مباراة ميلان وليفربول، التي أقيمت يوم 15 سبتمبر الماضي، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك أثناء تصديه لركلة جزاء لنجمنا المصري محمد صلاح.

 

وأوضحت الشبكة، أن مينيان كان يعاني من آلام في يده، ولكن فحوصات الآشعة السينية التي أجريت له لم تكشف عن وجود كسر أو استدعاء إجراء للعملية، لتتفاقم الإصابة ويضطر للخضوع لعملية جراحية عاجلة.

 

يأتي ذلك بعدما أعلن نادي ميلان، اليوم الأربعاء، إصابة النجم الفرنسي ثيو هيرنانديز، مدافع الفريق، بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، بناءً على المسحة التي أجراها في منزله، بعد عودته من أداء الواجب الوطني مع منتخب فرنسا في تصفيات كأس العالم 2022، خلال فترة التوقف الدولي.

 

‏ومن المتوقع أن يغيب المدافع الفرنسي ثيو هيرنانديز، عن مباراتي ميلان أمام كلًا من هيلاس فيرونا وبورتو، ضمن منافسات بطولة الدوري الإيطالي "الكالتشيو" في الموسم الحالي 2021-2022. لمطالعة التفاصيل من هنا.

 

ويستعد فريق ميلان لمواجهة نظيره هيلاس فيرونا، يوم السبت المقبل، في التاسعة إلا ربع مساءً، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

 

ويتواجد فريق ميلان حاليًا في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 19 نقطة، خلف نابولي صاحب الصدارة بفارق نقطتين فقط.