رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سيميوني يعترف: تحدثت مع سواريز لإقناع ميسي بالانتقال لأتلتيكو مدريد (فيديو)

سيميوني وميسي
سيميوني وميسي

أكد الأرجنتيني دييجو سيموني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد الإسباني، أنه تحدث مع النجم الأوروجوياني لويس سواريز، بشأن إقناع الأرجنتيني ليونيل ميسي، زميله السابق في برشلونة، بالانضمام إلى الفريق المدريدي.

 

وكان لويس سواريز قد رحيل عن صفوف برشلونة في الموسم الماضي 2020-2021، لينضم إلى أتلتيكو مدريد، ويساهم في تتويج الفريق بلقب الدوري الإسباني.

 

وبعد انتهاء الموسم، رحل ليونيل ميسي عن صفوف برشلونة في الميركاتو الصيفي الماضي، في صدمة كبيرة لعشاق الساحرة المستديرة، وجماهير النادي الكتالوني بشكل خاص، بعد فشل مفاوضات تجديد عقده؛ بسبب الأزمة المالية التي يعاني منها النادي، لينضم إلى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة انتقال حر بالمجان.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «أوليه» الأرجنتينية، فإن سيميوني تحدث مع سواريز، بشأن إقناع ميسي بالانضمام إلى أتلتيكو مدريد، بعد إعلان رحيله عن برشلونة في الصيف الماضي.

 

ونشرت الصحيفة الأرجنتينية فيديو لـ سيميوني، قائلًا: "عندما حدث ما حدث في برشلونة، اتصلت مباشرة بسواريز وليس ليونيل ميسي، لأسأله كيف حال صديقه وهل هو بخير، وهل هناك رغبة في اللعب هنا لصالح فريق أتلتيكو مدريد؟".

 

يأتي ذلك في ظل علاقة الصداقة القوية التي تجمع بين ميسي وسواريز، وظهورهما مع عائلتهما في العديد من المناسبات.

 

وأضاف سيميوني في الفيديو: "كنت فقط أتخيل ربما يود القدوم إلى أتلتيكو مدريد، ولكن الحلم استمر ثلاث ساعات فقط".

 

وأوضح: "بعدها ظهر باريس سان جيرمان ونجح في ضمه، كنا مهووسين بفكرة التعاقد مع ميسي، لكن لم تتح لنا أي فرصة لتحقيق ذلك".

 

وأفاد: "إن سألتني أين يجب أن يلعب ميسي، فمكانه يجب أن يكون في فريق فائز وقادر على التتويج بالألقاب المختلفة، فريق يبدو له الأمر واضحًا ويعلم ماذا يفعل، يجب أن يفكر في الفريق فقط، وهو سيتكفل بالباقي من خلال أداءه المميز المعتاد".

 

وخاض ميسي 5 مباريات رفقة باريس سان جيرمان في جميع البطولات في الموسم الحالي 2021-2022، سجل خلالهم هدفًا وحيدًا في مرمى مانشستر سيتي الإنجليزي، في بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

ويتصدر فريق باريس سان جيرمان حاليًا جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 24 نقطة، بعد خوض 9 جولات من المسابقة.

 

بينما يتواجد فريق أتلتيكو مدريد في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 17 نقطة، خلف ريال مدريد صاحب الصدارة بفارق الأهداف فقط.