رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

القبض على مدرب الحراس بالمصرى فى قطر خلال رحلة الفريق لأوغندا

حسن نصر مدرب حراس
حسن نصر مدرب حراس المصرى البورسعيدى

ألقت السلطات القطرية القبض على حسن نصر مدرب حراس مرمى الفريق الأول بالنادي المصري عقب وصول بعثة الفريق البورسعيدى الى مطار العاصمة القطرية الدوحة «ترانزيت» خلال رحلة الفريق الى أوغندا لمواجهة فريق سلطات الموارد الأوغندية في ذهاب الدور التمهيدي الثاني للكونفيدرالية الافريقية.

 

وعلم «الكابتن» أن مدرب فريق المصري تعرض لبعض المشاكل المالية مع أحد الاشخاص بدولة قطر خلال فترة تواجدة في منصب مدرب حراس مرمى نادي المرخية القطري أحد أندية دوري الدرجة الثانية وكذلك نادي لخويا القطري الأمر الذي أدى إلى وضع مدرب الحراس على قائمة ترقب الوصول.

 

وتدخل محمد الخولي رئيس بعثة الفريق لحل المشكلة مع رجال السفارة المصرية بقطر ولكن لم تفلح المحاولات لضيق الوقت نظرا لموعد اقلاع الطائرة إلى أوغندا.

 

ومن ناحية اخرى وصلت بعثة فريق المصري إلى مطار عنتيبي الاوغندي بعد رحلة شاقة انطلقت من مطار القاهرة في الثامنة من مساء أمس الثلاثاء وصولا الى مطار الدوحة الدولي بقطرعلى سبيل الترانزيت لمدة ساعتين قبل التوجهه الى اوغندا.

 

واختار معين الشعبانى المدير الفنى للمصرى 18 لاعبا لموقعة الفريق الافريقية وهم أحمد مسعود وعصام ثروت ومحمد شحاته وكريم العراقي وعمرو موسى وإسلام صلاح وأحمد شديد والناشئ كريم علاء وفريد شوقي وحجاج عويس وإيزي إيميكا وحسن علي وإسلام عطية ومحمد جريندو ومحمد عنتر وزياد فرج وأوستين أموتو وحسين رجب.