رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

عامر حسين: ننتظر موافقة الأمن على ملعب الإسماعيلية لمواجهة الأهلي

إستاد الإسماعيلية
إستاد الإسماعيلية

كشف عامر حسين عضو رابطة الأندية المحترفة، عن موقف اللجنة من إقامة مباراة الإسماعيلي والأهلي بإستاد الإسماعيلية مجددا، بعد فترة غياب طويل جدا.

وقال عامر في تصريحات إذاعية، صباح اليوم، الأربعاء:" ننتظر موافقة الجهات الأمنية على إعادة الحياة مرة آخري إلى إستاد الإسماعيلية في مباريات الأهلي مع الفريق الأصفر".

وأضاف:" عام 2010 كان آخر ظهور للأحمر في الإسماعيلية، لكن إذ تعثر الحصول على موافقة الأمن سيقيم اللقاء ببرج العرب أو إستاد المكس أو الإسكندرية".

وأكمل عضو رابطة المحترفين:" الدوري في الموسم الجديد سينطلق يوم 25 أكتوبر الجاري وينتهي ٣١ أغسطس 2022، هنالك ارتباطات كثيرة للمنتخب الوطني، تستدعي توقف المسابقة ١٠٠ يوم، فضلا عن الرباعي المصري في أفريقيا".

وواصل:" عدم تحديد مواعيد بطولتي السوبر الإفريقي وكاس العالم للأندية، جعلنا نفكر في عدم إعلان الجدول كاملًا، لذلك تم تحديد الجدول حتى أمم أفريقيا "كان 2022".

وشدد:" عند تحديد مواعيد نهائية لهذه المسابقات، سيتم الإعلان عن باقي الجدول حتى نهاية الموسم".

وأشار عامر إلى أن ضغط المباريات سيكون للأندية المشاركة في أفريقيا في دور المجموعات فقط، على أن يتم إراحتهم من دور ال٨ وقبل النهائي والنهائي، نظرا لأهمية وحساسية هذه المباريات التي تكون فاصلة.

وأوضح أن الـ١٨ نادي حددوا الملاعب التي تقام عليها المواجهات باستثناء مصر المقاصة الذي حدد إستاد الفيوم وبني سويف وهى إستادات لا تصلح لتركيب كاميرات للفار بالإضافة لصعوبة الحصول على الموافقات الأمنية بحضور الجمهور.

وكنت قرعة الدوري المصري للموسم الجديد نسخة 2021-2022، والتي أقيمت أمس، الثلاثاء، أسفرت عن قمة مبكرة بين الأهلي والإسماعيلي، ضمن منافسات الأسبوع الأول للمسابقة.