رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

زى النهاردة.. الإسماعيلي يسحق ستاد أبيدجان الإيفواري بخماسية في ذهاب نصف نهائي كأس الكؤوس الإفريقية 2000

الأربعاء 13/أكتوبر/2021 - 10:31 ص
فريق الإسماعيلي
فريق الإسماعيلي
أشرف اسماعيل
طباعة

في الثالث عشر من أكتوبر عام 2000 حقق الإسماعيلي بقياد محسن صالح فوزا كبيرا وسحق ستاد أبيدجان الإيفواري بخمسة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت باستاد الإسماعيلية في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس وأدارها الحكم المغربي محمد قزاز.

قم الإسماعيلي عرضا رائعا وشن الهجمة تلو الأخرى على المرمى الإيفواري وفي الدقيقة 25 تصدى سعد عبد الباقي لركلة حرة خارج منطقة الجزاء وسدد كرة قوية إرتدت من الحارس وتابعها ماماو كيتا لداخل المرمى مسجلا الهدف الأول .

في الدقيقة 38 تلقى أوتاكا تمريرة أمامية وإنفرد بالحارس الذي نجح في إبعاد الكرة ووصلت الى حمام إبراهيم الذي راوغ الحارس وسددها من فوق المدافعين مسجلا الهدف الثاني .

يعد الهدف أهدر أوتاكا ومامادو كيتا فرصتين من إنفرادين بالحارس وتلقى محمد بركات تمريرة حمام إبراهيم ودخل منطقة الجزاء وسدد الكرة في الزاوية اليسرى البعيدة لكنها إرتدت من القائم ..وتلقى حمام إبراهيم كرة رضا سيكا العرضية وسددها برأسه فوق العارضة .

في الشوط الثاني واصل الإسماعيلي هجومه ومرر حمام إبراهيم كرة عرضية من ركلة ركنية سددها سعد عبد اباقي برأسه وإرتدت من العارضة ومن هجمة مرتدة تصدى إبراهيم فرج حارس الإسماعيلي لإنفراد لمهاجم الفريق الإيفواري .

في الدقيقة 71 هيأ أيمن الجمل الكرة لسعد عبد الباقي خارج منطقة الجزاء فأطلق قذيفة سكنت الزاوية اليمنى العليا مسجلا الهدف الثالث ..ومرر أيمن الجمل الكرة الى إسلام الشاطر المنطلق في الجانب الأيمن مررها عرضية وخطفها أوتاكا برأسه قبل الحارس لتصطدم بالقائم وتسكن الشباك مسجلا الهدف الرابع .

في الدقيقة 85 إنطلق أسلام الشاطر في الجانب الأيمن ودخل منطقة الجزاء فقام المدافع بعرقلته ليحتسب الحكم ركلة جزاء تصدى لها محمد بركات وسدد الكرة قوية على يمين الحارس مسجلا الهدف الخامس .

مثل الإسماعيلي : إبراهيم فرج وعماد النحاس ورضا سيكا وأيمن رمضان وإسلام الشاطر وسيد معوض ومحمد بركات وسعد عبد الباقي وحمام إبراهيم " أيمن الجمل " ومامادو كيتا " محمد صلاح أبوجريشة " وجون أوتاكا .

الكلمات المفتاحية

ads
ads