رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

تقرير: اجتماع مرتقب بين مانشستر سيتي ووكيل هالاند لضم اللاعب

الأربعاء 13/أكتوبر/2021 - 09:09 ص
إيرلينج هالاند
إيرلينج هالاند
ريهام أسامة
طباعة

يحوم الغموض حول مستقبل النجم النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم بروسيا دورتموند الألماني، رفقة ناديه خلال الفترة المقبلة.

 

وارتبط اسم هالاند بالرحيل عن صفوف بروسيا دورتموند، في ظل اهتمام العديد من كبار الأندية الأوروبية بالحصول على خدماته، على رأسها مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد الإنجليزيين، وريال مدريد الإسباني.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «تايمز» البريطانية، فإن مينو رايولا، وكيل أعمال اللاعبين المشهور، سجتمع مع إدارة مانشستر سيتي، في شهر يناير المقبل، من أجل مناقشة مستقبل هالاند.

 

وأوضحت الصحيفة البريطانية، أن نادي مانشستر سيتي، بقيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا، يريد الحصول على خدمات هالاند، لتدعيم الجبهة الهجومية للفريق، خلال فترة الميركاتو الشتوي المقبل.

 

يأتي ذلك بعد فشل محاولات مانشستر سيتي في ضم النجم الإنجليزي هاري كين، مهاجم توتنهام هوتسبير، منذ الصيف الماضي؛ بسبب المبالغة في المطالب المالية من قِبل دانيال ليفي، رئيس النادي اللندني.

 

وأشارت الصحيفة البريطانية، إلى أن إدارة مانشستر سيتي ستستغل علاقة إلف أنجي هالاند، والد إرلينج هالاند، بالفريق، حيث لعب في صفوفه ما بين 2000 و2003، كما عبر نجوم سابقون للفريق عن استعدادهم للتدخل وإقناع المهاجم اللاعب بالانضمام للفريق السماوي.

 

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للمهاجم النرويجي، صاحب الـ21 عامًا، رفقة بروسيا دورتموند في صيف 2022 المقبل، ويمتلك شرطًا جزائيًا يبلغ قيمته 64 مليون جنيه إسترليني.

 

وشارك هالاند في 8 مباريات رفقة بروسيا دورتموند في الموسم الحالي 2021-2022، سجل خلالهم 11 هدفًا وصنع 4 آخرين.

ads
ads