رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

الكشف عن حقيقة مفاوضات نيوكاسل يونايتد لضم إيكاردي من باريس سان جيرمان

الثلاثاء 12/أكتوبر/2021 - 03:55 م
ماورو إيكاردي
ماورو إيكاردي
ريهام أسامة
طباعة

يحوم الغموض حول حقيقة رغبة نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي في التعاقد مع النجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الميركاتو الشتوي المقبل.

 

وأشار العديد من التقارير الصحفية إلى رغبة نادي نيوكاسل يونايتد في التعاقد مع ماورو إيكاردي، لتدعيم الجبهة الهجومية للفريق، في الشتاء المقبل، حيث دخل في سباق التنافس مع ناديي توتنهام الإنجليزي ويوفنتوس الإيطالي على خدمات اللاعب.

 

وكشف الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، حقيقة هذا الأمر، مؤكدًا أن نيوكاسل لم يتفاوض مع باريس سان جيرمان بشأن ضم إيكاردي.

 

وأفاد الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، أن إيكاردي لا يخطط للرحيل عن صفوف باريس سان جيرمان في الوقت الحالي.

 

يأتي ذلك في ظل نيّة نادي نيوكاسل يونايتد إبرام صفقات قوية في الصيف المقبل، بعد انتقال ملكية النادي إلى صندوق الاستثمارات العامة السعودي وشركة بي.سي.بي كابيتال بارتنرز وآر.بي سبورتس اند ميديا، مقابل نحو 300 مليون جنيه إسترليني.

 

يذكر أن إيكاردي، صاحب الـ28 عامًا، انضم إلى صفوف باريس سان جيرمان في صيف 2019، معارًا من إنتر ميلان الإيطالي، قبل أن يتم شرائه بعقد نهائي في صيف 2020، بعقد يمتد حتى عام 2024.

 

ويستعد فريق نيوكاسل يونايتد لمواجهة نظيره توتنهام هوتسبير، يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

 

ويتواجد فريق نيوكاسل يونايتد حاليًا في المركز التاسع عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 3 نقاط، بعد مرور 7 جولات من المسابقة في الموسم الحالي 2021-2022.

ads
ads