رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وزير الشباب والرياضة يلتقى وزير السكن والعمران الجزائرى لإطلاعه على التجربة المصرية فى مجال المنشآت 

الكابتن


أكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، الحرص علي تعزيز التعاون مع دولة الجزائر الشقيق، وتبادل الخبرات في مجالي العمل الرياضي والشبابي استنادًا علي عمق العلاقات التاريخية معهما في كل المجالات، وفي ضوء توجه القيادة السياسية المصرية نحو توطيد أواصر التعاون الدبلوماسية مع الدول الأشقاء‪.‬
جاء ذلك خلال لقائه بـ طارق لعريبي وزير السكن والعمران والمدينة الجزائري، بحضور محمد صالح لعجوزى سفير الجزائر بالقاهرة، لبحث سبل التعاون المشترك، وكيفية الاستفادة من التجربة المصرية في مجال المنشآت الشبابية والرياضية. 

 تناول اللقاء الحديث حول تجربة مصر في المنشآت الشبابية والرياضية وكيفية استفاده الجانب الجزائري من تلك الطفرة الإنشائية التي حققتها مصر في الآونة الأخيرة من خلال إنشاء وتطوير العديد من المنشآت وفق أعلي المعايير والمقاييس الدولية، مما جعل مصر قبلة كل الاتحادات الدولية، وكيفية التنسيق المشترك بين الجانبين لتبادل الخبرات في المجالات ذات الاهتمام المشترك، والمضي قدمًا في تنفيذها الفترة المقبلة. حضر اللقاء السيد رضا بيداي مستشار وزير السكن والعمران والمدينة الجزائري، الدكتور عمر حداد مساعد وزير الشباب والرياضة للتنمية الرياضية.

وعقب اللقاء، اصطحب صبحي  طارق لعريبي وزير السكن والعمران والمدينة الجزائري؛ لجولة تفقدية داخل مركز التنمية الشبابية بالجزيرة، ومركز التعليم المدني بالجزيرة، مشيدًا لعريبي بالمستوي الانشائي المتميز الذي وصلت له المنشآت الشبابية والرياضية في مصر. 
ومن المقرر أن يتفقد وزير السكن الجزائري العديد من المنشآت الشبابية والرياضة منها المركز الأوليمبي وستاد القاهرة والعاصمة الإدارية.