رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كارتيرون يحدد برنامج اليوم الأول للزمالك فى كينيا

كارتيرون
كارتيرون

حدد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، البرنامج التأهيلي الخاص باللاعبين فور الوصول إلى العاصمة الكينية نيروبي، استعدادًا لمواجهة توسكر، في مستهل مشوار الأبيض بدوري أبطال إفريقيا نسخة 2021.

وقرر كارتيرون تناول اللاعبين وجبة الغداء في الواحدة ظهرًا، على أن يتحرك الفريق لملعب كاساراني في الثالثة عصرًا لخوض التدريب في تمام الساعة الرابعة عصرًا.

ومن المقرر أن يلتقي فريق الزمالك مع نظيره توسكر الكيني، عصر يوم السبت المقبل، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 في دوري أبطال إفريقيا، بينما تقام مواجهة الإياب أحد أيام 22 أو 23 أو 24 أكتوبر الجاري هنا بالقاهرة.

ويدير موقعة الذهاب بين الفريقين طاقم تحكيم إثيوبي مكون من: باملاك تيسيما حكمًا للساحة، ويعاونه كل من صامويل تيميسنجو أتانجو مساعدًا أول وفاسيكا بيرو فاسيكا مساعدًا ثانيًا وليما نجويسي حكمًا رابعًا.

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق أعلن قائمة الفريق التي سافرت إلى كينيا.. والتي جاءت على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع: محمود علاء، محمد عبدالشافي، حازم إمام، حسام عبدالمجيد، عبدالله جمعة وأحمد زكي.

خط الوسط: محمد أشرف روقا، إسلام جابر، محمود عبدالعزيز، إمام عاشور، محمود عبدالرازق شيكابالا، حمدي علاء، السيد عبدالله نيمار، سيف جعفر.

خط الهجوم: يوسف أوباما

ومن المقرر أن يلحق ببعثة الفريق غدًا الأربعاء عقب انتهاء ارتباطات منتخبات بلادهم بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 كل من:

محمد أبوجبل في حراسة المرمى.

خط الدفاع: محمود حمدي الونش، أحمد فتوح، حمزة المثلوثي.

خط الوسط: طارق حامد، أحمد سيد زيزو، أشرف بن شرقي.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.