رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المصري باسم القرنقوطى يحصد ذهبية وبطل أبطال مستر أوليمبيا للقوة البدنية بأمريكا

 باسم القرنقوطى
باسم القرنقوطى

حقق لاعب منتخب مصر للقوة البدنية البطل باسم القرنقوطى المشارك في بطولة مستر أوليمبيا أمريكا الترتيب الأول وذهبية وزن ١٠٠كجم رجال لمصر بمجموع ٩٣٠ كجم مقسمة الى رفعة إسكوات الارجل ٣٣٥ كجم ورفعه.

 

البنش الصدر ٢٦٠ كجم ورفعه الديدليفت الظهر ٣٣٥ كجم ليحقق رقما قياسيا عالميا في وزنه ويحصل أيضا على لقب بطل أبطال البطولة متغلبا بهذه الارقام علي من هم أثفل منه في الوزن وسط منافسة كانت اقرب للخيال في رفع الأوزان الثقيلة ولكن كان الفوز من حليف البطل المصري ليرفع علم مصر في هذا المحفل العالمي بطولة  "مستر أوليمبيا" التي جرت منافساتها في مدينة أورلاندو بالولايات المتحدة الأمريكية.


وجاء تتويج باسم في النهائي على حساب اللاعبين الأمريكي والروسي ليخطف المركز الأول والميدالية الذهبية لمصر في مسابقة القوة البدنية أحد أبرز المنافسات في بطولة مستر أوليمبيا للمحترفين أقوى بطولة في العالم والتي تقام في مدينة أورلاندو بولاية فلوريدا الأمريكية.


هذا وقد شارك في بعثة المنتخب المصري للقوة البدنية ثلاثة لاعبين في هذا المحفل العالمي "مستر أوليمبيا ."


يترأسها اللواء محمود بركات رئيس الاتحاد المصري للقوة البدنية وهم اللاعب باسم القرنقوطي الذي تحصل علي ذهبية وزنه وبطل أبطال البطولة واللاعب إسلام عبد المعين الذي تحصل علي فضية وزنه واللاعبة أماني ربيع التي تحصلة على ذهبية وزنها للسيدات.