رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدير التعاقدات بالأهلى ينهى عقود تجديد على معلول وينتظر وصوله للتوقيع رسميًا

علي معلول
علي معلول

أنهي مسئولو الأهلي إجراءات عقود التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق الأول لتجديد عقده لمدة موسمين بخلاف الموسم الجديد الذي سينطلق يوم 25 أكتوبر الجاري.

وبدأ أمير توفيق مدير التعاقدات ووجون إدوارد وكيل اللاعب في وضع الرتوش الأخيرة علي بعض البنود التي تم الاتفاق عليها مثل نسبة الإعلانات للطرفين والمشاركة.

وكشف مصدر مسئول عن أن الخلافات بين الطرفين كانت بسبب إلغاء نسبة المشاركة والحصول على مليون و750 ألف دولار في الموسم، وتم الاتفاق على تخفيض القيمة المالية حسب سقف التعاقدات الجديدة بالفريق الأول، ومن المقرر أن يحصل معلول علي مليون و250 ألف دولار.

وأشار المصدر إلى أن رغبة معلول الاعتزال داخل القلعة الحمراء جعله يوافق على شروط الأهلي، خاصة أن هناك بعض المميزات التي سيحصل عليها اللاعب حالة بقائه داخل القلعة الحمراء، منها منحه فترة معايشة في أكبر الأندية العالمية سواء الاتجاه إلي التدريب أو العمل الإداري وإقامة مباراة اعتزال تليق بمشواره مع الفريق.

من جانبه قال أمير توفيق مدير تعاقدات النادي الأهلي في تصريحات خاصة: إن ملف تجديد عقد علي معلول ظهير أيسر النادي الأهلي ومنتخب تونس يتبقي فيه رتوش أخيرة وتم تجهيز العقود الجديدة.

وأضاف أمير توفيق أن هناك توافقًا بين الأهلي وعلي معلول لتجديد عقده، ويتم حسم الأمور خلال الأيام المقبلة، وقد يتم الإعلان عقب مواجهة الأهلي والحرس الوطني في إفريقيا كحد أقصي.