رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل جلسة عبدالحفيظ بـ«كهربا» قبل مواجهة بطل النيجر

محمود كهربا
محمود كهربا

 

عقد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة لفريق الكرة الأول بالأهلي، بصحبة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، جلسة مع محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق، وذلك من أجل وضع الخطوط العريضة التي لا بد من اتباع اللاعب تلك التعليمات خلال الموسم الجديد منعا من الوقوع في أي أخطاء وتطبيق عقوبات عليه.

 

وعلم "الكابتن" أن عبدالحفيظ حمل رسائل لكهربا قبل مجيء موسيماني أكد له من خلالها أن المدير الفني سعيد بأدائك التدريبي والتزامك بالتعليمات خلال التدريبات الجماعية، إلا أنه يخشى أن يتكرر سيناريو ارتكاب الأخطاء التي ارتكبت من قبل لذا طلب مني توصيل تلك الرسائل لبداية موسم جديد خال من العقوبات والتركيز فقط في الملعب وعدم الخروج عن النص.

 

وفور انضمام موسيماني للجلسة تعهد كهربا بالالتزام التام والبعد عن أي أفعال تضر به ومن ثم تحدث خللا في الفريق، وأكد اللاعب أنه سيبذل قصارى جهده في مباريات الفريق المحلية والإفريقية للاحتفاظ بمقعده في التشكيل الأساسي.

 

ومنح موسيماني لاعبيه راحة سلبية لمدة ٢٤ ساعة، وذلك عقب نهاية المران الجماعي للفريق الذي أقيم صباح أمس على ملعب التتش بالجزيرة.

 

ويستأنف الفريق تدريباته، الأربعاء المقبل، وذلك استعدادًا لمواجهة فريق الحرس الوطني بطل النيجر في ذهاب دور الـ32 من منافسات دوري أبطال إفريقيا .

 

وخاض لاعبو الأهلي جانبًا من التدريبات البدنية المتنوعة مع انطلاق المران الجماعي للفريق، الذي أقيم صباح أمس على ملعب التتش بالجزيرة .

 

وقاد كابيللو رانجواجا مدرب الأحمال الفريق في فقرات متنوعة، بالكرة وبدون كرة، استمرت لمدة 30 دقيقة.

 

وتغادر بعثة الأهلي القاهرة يوم 14 أكتوبر الجاري، للسفر إلى النيجر استعدادًا لمواجهة الحرس الوطني، في ضربة البداية بدوري أبطال إفريقيا .

 

وكان سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، قد أعلن عن موعد سفر الفريق إلى النيجر استعدادًا لمواجهة فريق الحرس الوطني في ضربة البداية بدوري أبطال إفريقيا وقال إن الفريق سوف يغادر القاهرة يوم ١٤ أكتوبر الجاري متوجهًا إلى النيجر، وإنه سيخوض مرانه في اليوم التالي على ملعب المباراة .

 

ويختتم الأهلي استعداداته في القاهرة بأداء مرانه في ملعب التتش قبل ساعات من التوجه إلى مطار القاهرة للسفر إلى النيجر .