رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

نجم الأهلي السابق: كيروش فرض شخصيته على المنتخب.. وبلاش تحامل على الحضري (فيديو)

الثلاثاء 12/أكتوبر/2021 - 12:06 ص
الكابتن
أشرف عزب
طباعة
قال محمد عمارة، نجم الأهلي السابق، إن منتخب مصر حقق فوزا مستحقا على مضيفه ليبيا في المباراة التي جرت مساء، بتصفيات المونديال.

وحقق منتخب مصر الأول فوزا كبيرا على ليبيا بثلاثية دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد شهداء العاصمة ببني غازي، في رابع جولات المجموعة السادسة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022، بتلك النتيجة يرتفع رصيد منتخب الفراعنة إلي 10 نقاط، ليتصدر المجموعة.

وأضاف محمد عمارة، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، مصر حققت فوزا مهما على ليبيا لكن صعودنا إلى كأس العالم هو الحدث الأهم، مشيرا إلى أن البرتغالي كارلوس كيروش، فرض شخصيته على المنتخب وهذا هو المطلوب، وواضح أنه يفضل دائمًا ثبات التشكيل لذلك لم يجر أى تعديلات.

وتابع: اختيارات كيروش لخط الدفاع، ممتازة ومن الواضح أن يبحث عن ثبات هذا التشكيل خلال المباريات القادمة، ورمضان صبحي سوف يجد نفسه مع المدرب البرتغالي.

وأكمل: كيروش سيبني جيلا جديدا لمنتخب مصر، والدليل اعتماده على عمر مرموش، وإصراره على عناصر محددة.

وأشار: إلى أن عصام الحضري نجم كبير وقدم الكثير للمنتخب، وفي بداية مسيرته التدريبية، ولا أريد أن تتحامل الجماهير عليه، وما حدث سوء حظ للشناوي، وأبوجبل وبسام نفس المستوى الفني للشناوي وأتمنى ألا يتكهن أحد بما حدث بين الحضري وحارس الأهلي.

ads
ads