رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الهدوء سيد الموقف.. ربع ساعة سلبية بين مصر وليبيا في تصفيات كأس العالم

لحظة سقوط مدافع ليبيا
لحظة سقوط مدافع ليبيا

مرت ربع ساعة على انطلاق مباراة مصر وليبيا، ولا تزال النتيجة هي التعادل السلبي بين المنتخبين، على ملعب ستاد شهداء بنينا بمدينة بني غازي، ضمن مباريات الجولة الرابعة لتصفيات المجموعة الأفريقية السادسة لتصفيات كاس العالم.

 

 

جاءت البداية بسيطرة ليبية على الكرة دون أي خطورة تذكر في ظل عدم اعتياد لاعبي الفراعنة اللعب على النجيل الصناعي، وغلب الهدوء على أجواء اللقاء طوال الربع ساعة الأولى، باستثناء كرة تسلمها مؤيد اللافي على حدود منطقة الجزاء ولكنه سددها برعونة بعيدة عن القائم الأيسر للشناوي بحوالي 5 ياردات.

 

وأبرز لقطات الربع ساعة الأول من الشوط الأول كانت لحظة سقوط مدافع المنتخب الليبي سند الورفلي، بشكل جعل جماهير المنتخبين تضع يدها على قلوبها، واستعجل محمد صلاح نزول الجهاز الطبي للاطمئنان على اللاعب الذي عاد للمباراة بسلام.

 

تشكيل المنتخب الوطني أمام ليبيا

 

بدأ منتخب الفراعنة مباراة اليوم بتشكيل مكون من:

 

محمد الشناوي (1)، أكرم توفيق (14) ، أحمد حجازي (6) ، محمود حمدي "الونش" (15) ، أحمد فتوح (13) ، عمرو السولية (4) ، محمد النني (17) ، محمد صلاح (10) ، عمر مرموش (20) ، عبد الله السعيد (19) ، مصطفى محمد (18).

 

تشكيل منتخب ليبيا أمام مصر

 

وعلى الجانب الآخر لعب منتخب ليبيا بتشكيل مكون من :

 

حراسة المرمى: محمد نشنوش.

الدفاع: عبدالله الشريف - سند الورفلي – على سلامة – المعتصم صبو.

الوسط: فيصل البدري  – المعتصم المصراتي.

خط الوسط الهجومي: حمدو الهوني – محمد الطبال – مؤيد اللافي.

الهجوم: محمد زعبية.

 

ويحتل منتخب مصر، صدارة المجموعة السادسة، برصيد 7 نقاط، بينما يحتل المنتخب الليبي، المركز الثاني، برصيد 6 نقاط.

 

وكانت نتيجة مباراة الذهاب قد انتهت بفوز المنتخب الوطني بهد دون رد، سجله نجمنا عمر مرموش المحترف في صفوف شتوتجارت الألماني.