رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هل تسبب سفر زوجة موسيماني للإمارات في المغالاة في طلباته مع الأهلي؟

موسيماني وزوجته
موسيماني وزوجته

يبدو أن بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، بدأ في لعبة الكر والفر مع إدارة النادي، فيما يتعلق بعقد تدريبه للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وينتهي عقد موسيماني في أكتوبر من العام المقبل، إذ أن إدارة الأهلي تعاقدت معه في أكتوبر عام 2020 خلفًا للسويسري رينيه فايلر.

زوجة موسيماني، هي المنوطة بالمفاوضات مع إدارة النادي الأهلي باعتبارها وكيلة أعماله، عددت على إدارة النادي عدد من المطالب للموافقة على تمديد عقد موسيماني، وأولها زيادة راتبه الشهري إلى 175 ألف دولار بدلًا من راتبه الحالي البالغ 140 ألف دولار؛ بالإضافة إلى منحه زيادة سنوية ثابتة قدرها 25 ألف دولار،  يصل بها في نهاية عقده إلى 225 ألف دولار.

اقرأ أيضًا.. «مويرا ثاجالى».. العائدة من الاختطاف والعصا السحرية لـ"موسيمانى"

كما طلب موسيماني، زيادة مدة العقد لموسمين بدلًا من موسم واحد، بالإضافة إلى وضع شرط يقضي بحصوله على قيمة العقد كاملة؛ حال قررت إدارة النادي إقالته؛ وهو مارفضته الإدارة وطلبت منه الاستمرار، أو دفع الشرط الجزائي حال رغبته في الرحيل، وقيمته راتب 3 شهور.

ويبدو أن زيارة موييرا، زوجة موسيماني لدولة الإمارات العربية المتحدة، منذ قرابة الشهر، أثرت بشكل مباشر على المفاوضات، فرغم أن بيتسو موسيماني نفى علاقة سفر زوجته للإمارات بوجود مفاوضات مع أحد الأندية للرحيل عن الأهلي؛ ولكن طلباته المبالغ فيها تثير الشكوك مرة أخرى حول إحتمالية وجود مفاوضات مع أحد الأندية العربية لتولي موسيماني تدريبها؛ وأن بيتسو وزوجته يراوغان إدارة الأهلي، ويعرقلان مفاوضات التجديد للرحيل دون دفع الشرط الجزائي، في العقد.