رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«مويرا» كلمة السر فى تأجيل التجديد لموسيمانى

موسيمانى وزوجته مويرا
موسيمانى وزوجته مويرا مديره اعماله

يبدو أن الأهلي على موعد دائمًا مع مواجهة زوجات المدراء الفنيين لفريق الكرة الأول فالمرة الأولى كانت عند فايلر المدير الفني السابق عندما كانت الكلمة الأولى والأخيرة لزوجته في استمراره مع القلعة الحمراء، والآن جاء دور مويرا موسيماني، زوجة المدير الفني الحالي بيتسو موسيماني ومديرة أعماله، لتكون لها الكلمة في إمكانية تجديد عقد المدرب من عدمة.

 

وعلم "الكابتن" أن عقد موسيماني قد تم الاتفاق عليه وأنه أمر منتهى، وغادر المدير الفني لقضاء إجازته في مسقط رأسه بجنوب إفريقيا ، وحدث الاتفاق هاتفيا بينه وبين محمود الخطيب رئيس النادي والمخول بملف قطاع الكرة.

 

وبالفعل أبلغ لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح بتجديد عقد موسيماني وطلب سرعة تجهيز العقود بما يضمن حقوق النادي، وحدث الاتفاق على التجديد بشرط الحصول على بطولتي الدوري ودورى أبطال إفريقيا مع وضع شرط جزائي لمدة ثلاثة أشهر.

 

إلا أن مويرا رفضت الأمر برمته ووضعت شروطا جديدة للتجديد، أبرزها التجديد لموسمين، وليس موسمًا واحدًا فقط مع وضع شرط جزائي مبالغ فيه، الأمر الذي رفضه الأهلي جملة وتفصيلا، وكان الرد قاطعا من قبل المسئولين بأن المارد الأحمر لا يخضع لشروط تملى عليه من قبل أي شخص، وإن أردتم تفعيل العقد المتفق عليه سابقا، وإن لم يكن فالأهلي لا يضع ناديه في مهب الريح ولديه دائمًا البديل.

 

 

ومنح الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي راحة سلبية لمدة ٢٤ ساعة، وذلك عقب نهاية المران الجماعي للفريق الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

 

ويستأنف الفريق تدريباته، الأربعاء المقبل، وذلك استعدادًا لمواجهة فريق الحرس الوطني بطل النيجر في ذهاب دور الـ32 من منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وقاد كابيللو رانجواجا، مدرب الأحمال، الفريق في فقرات متنوعة، بالكرة وبدون كرة، استمرت لمدة ٣٠ دقيقة.

  

وتغادر بعثة الأهلي القاهرة يوم الخميس المقبل، للسفر إلى النيجر استعدادًا لمواجهة الحرس الوطني، في ضربة البداية بدوري أبطال إفريقيا.