رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

منتخب مصر يؤدي تدريبًا تنشيطيًا قبل ساعات من مواجهة ليبيا

منتخب مصر
منتخب مصر

أدى المنتخب الوطني صباح اليوم تدريبا تنشيطيا بقاعة الاجتماعات المخصصة للفريق بمقر الإقامة بمدينة بنغازي الليبية، وذلك قبل ساعات من مباراته أمام المنتخب الليبي.

 

ويستعد المنتخب المصري لمواجهة نظيره الليبي، في تمام التاسعة مساء اليوم الاثنين، على ملعب "شهداء 28 مارس" في بني غازي بليبيا، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022.

 

وأعقب المران التنشيطي اجتماع عقده كارلوس كيروش المدير الفني وجهازه المعاون مع اللاعبين تركز حول الجوانب الخططية لمباراة اليوم قبل أن يتناول اللاعبون غذاءهم والخلود إلى الراحة حتى موعد توجههم لملعب المباراة.

 

في الوقت نفسه استقبل ظهر اليوم أحمد مجاهد رئيس البعثة ورئيس الاتحاد المصري لكرة القدم بمقر اقامة البعثة عبد الحكيم الشلماني رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم ووفد من الاتحاد للاطمئنان على أوضاع اقامة البعثة واحتياجاتها.

 

ويتصدر منتخب مصر جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 7 نقاط، متفوقًا على ليبيا صاحبة الوصافة برصيد 6 نقاط.

 

وكان منتخب مصر قد حقق فوزًا ثمينًا على ليبيا بهدف نظيف، سجله عمر مرموش، في المباراة التي أقيمت يوم الجمعة الماضية، على ملعب "برج العرب" بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022.