رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يستأنف تدريبه الصباحى استعدادًا لمواجهة بطل النيجر

الكابتن

شهد المران الصباحي لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي والذي أقيم صباح اليوم الإثنين، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة الحرس الوطني بطل النيجر، في ذهاب دور الـ32 من منافسات دوري أبطال إفريقيا، العديد من الجمل البدنية الخاصة، والتي يقوم بالتدريب عليها مخطط الأحمال لرفع الحمل البدني.

 

وظهر محمد شريف مهاجم الفريق متفوقًا في التعليمات التي أوكلت له وأداها بشكل جيد، كما أدى باقي اللاعبين المران بكل حماس وجدية.

 

وكان موسيماني قد كلف مهاجم فريقه بالعديد من المهام لتخطي عقبة الحرس الوطنى خلال ضربة البداية للنجمة الحادية عشرة لدوري أبطال إفريقيا، وأكد شريف لمديره الفني أنه جاهز للمواجهة ومتشوق لإحراز الأهداف في ضربة البداية للمشوار الإفريقي.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الحرس الوطني بطل النيجر، في ذهاب دور الـ32 من منافسات دوري أبطال إفريقيا.

 

وواصل الأهلي تدريباته مساء أمس الأحد، واشتمل المران على جانب بدني خفيف وتدريبات الكرة، فيما خاض حراس المرمى تدريبات منفردة تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب الحراس.

 

وخضع صلاح محسن لفحص طبي قبل انطلاق المران، للتأكد من جاهزيته، بعد شكوى اللاعب من كدمة في كاحل القدم خلال مشاركته في مران أول أمس السبت.

 

وكان سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، قد أعلن عن موعد سفر الفريق إلى النيجر استعدادًا لمواجهة فريق الحرس الوطني في ضربة البداية بدوري أبطال إفريقيا.

 

وقال مدير الكرة إن الفريق سوف يغادر القاهرة يوم 14 أكتوبر الجاري متوجهًا إلى النيجر، وإنه سيخوض مرانه في اليوم التالي على ملعب المباراة.

 

ويختتم الأهلي استعداداته في القاهرة بأداء مرانه في ملعب التتش قبل ساعات من التوجه إلى مطار القاهرة للسفر إلى النيجر.