رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مجموعة مصر.. موعد مباراة الجابون وأنجولا في تصفيات كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

الجابون وأنجولا
الجابون وأنجولا

نستعرض لكم فى هذا التقرير موعد مباراة الجابون وأنجولا في تصفيات كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة حيث ينتظر المصريون نتيجة هذة المباراة قبل مواجهة مصر وليبيا مساء اليوم الإثنين فى نفس المجموعة ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بتصفيات إفريقيا المؤهلة لمونديل 2022 بقطر.

موعد مباراة الجابون وأنجولا في تصفيات كأس العالم 2022

يستضيف منتخب الجابون، نظيره الأنجولى، في الثالثة عصرًا، في المباراة التي ستجمعهما على ملعب فرانسفيل، في إطار الجولة الرابعة من المجموعة السادسة للتصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022.

ويحتل المنتخب الجابوني، ذيل المجموعة، برصيد نقطة واحدة، بينما يحتل منتخب أنجولا، المركز الثالث، برصيد ثلاث نقاط.

ويخوض منتخب أنجولا، مواجهة اليوم، منتشيًا بانتصاره الثمين على الجابون، بثلاثة أهداف لهدف، في الجولة الثالثة، حيث يطمح فريق "الغزلان السوداء"، لحصد ثلاث نقاط جديدة من أجل تعزيز حظوظه في المنافسة على التأهل للدور الثالث الحاسم، خاصة في حال تعادل مصر وليبيا، في مباراتهما معًا.

يهمك أيضًا |


أما منتخب الجابون، فيأمل في تحقيق الفوز، من أجل التمسك ببصيص الأمل في المنافسة على التأهل، بعد تعثره في الجولات الثلاث الماضية.

سيعول المنتخب الأنجولي، على جهود عدد من نجومه، في مقدمتهم آري بابل، جناح الإسماعيلي، وزيتو لوفومبو، مهاجم كومو الإيطالي، وجيرمي بيلا، لاعب وسط برمنجهام الإيطالي.

أما المنتخب الجابوني، فسيعول على قدرات نجمه الأول، بيير أوباميانج، مهاجم أرسنال الإنجليزي، إلى جانب كل من دينيس بوانجا، مهاجم سانت إيتيان الفرنسي، وأرون بوبيندزا، مهاجم العربي القطري.

القنوات الناقلة لمباراة الجابون وأنجولا فى تصفيات كأس العالم 2022


سيتم نقل مباراة الجابون وأنجولا، عبر قناة (Sport TV2) البرتغالية، عبر القمر الصناعي (هيسباسات) في الموقع المداري 30 غرب.

كما ستُبث المباراة، عبر القناة الرسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم على موقع "يوتيوب".