رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد شريف: جاهز لضربة البداية أمام بطل النيجر فى دورى أبطال إفريقيا

محمد شريف
محمد شريف

حرص الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، على عقد جلسة مع محمد شريف مهاجم الفريق، من أجل الاطمئنان على حالته النفسية والبدنية وعن كيفية تنفيذ المهام التي أوكلت إليه، استعدادًا لمواجهة الحرس الوطني، في ذهاب دور الـ32 من منافسات دوري أبطال إفريقيا.

 

وكان موسيماني قد كلف مهاجم فريقه بالعديد من المهام لتخطي عقبة الحرس الوطنى خلال ضربة البداية للنجمة الحادية عشرة لدوري أبطال إفريقيا، وعلم "الكابتن" أن شريف أكد لمديره الفني أنه جاهز للمواجهة، ومتشوق لإحراز الأهداف في ضربة البداية للمشوار الإفريقي.

 

وأضاف المهاجم  أن موضوع استبعاده من المنتخب الوطني لم يعد يشغل باله على الإطلاق، ويتفهم جيدًا الرؤية الفنية للبرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، ويجب إثبات الذات والخروج من أي أزمة بتحقيق النجاح.

 

وانتظم محمد شريف في تدريبات الكرة منذ ثلاثة أيام، بعد انتهاء الراحة السلبية الإضافية التي حصل عليها خلال الأيام الماضية.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الحرس الوطني بطل النيجر، في ذهاب دور الـ32 من منافسات دوري أبطال إفريقيا.

 

وواصل الأهلي تدريباته مساء أمس الأحد، واشتمل المران على جانب بدني خفيف وتدريبات الكرة، فيما خاض حراس المرمى تدريبات منفردة تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب الحراس.

 

وخضع صلاح محسن لفحص طبي قبل انطلاق المران، للتأكد من جاهزيته، بعد شكوى اللاعب من كدمة في كاحل القدم خلال مشاركته في مران أمسالأول السبت.

 

وكان سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، قد أعلن عن موعد سفر الفريق إلى النيجر استعدادًا لمواجهة فريق الحرس الوطني في ضربة البداية بدوري أبطال إفريقيا.

 

وقال مدير الكرة إن الفريق سوف يغادر القاهرة يوم 14 أكتوبر الجاري متوجهًا إلى النيجر، وإنه سيخوض مرانه في اليوم التالي على ملعب المباراة.

 

ويختتم الأهلي استعداداته في القاهرة بأداء مرانه في ملعب التتش قبل ساعات من التوجه إلى مطار القاهرة للسفر إلى النيجر.