رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تشكيل منتخب مصر المتوقع لمواجهة ليبيا في تصفيات كأس العالم 2022

تشكيل منتخب مصر المتوقع
تشكيل منتخب مصر المتوقع لمواجهة ليبيا

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد تشكيل منتخب مصر المتوقع لمواجهة ليبيا في تصفيات كأس العالم 2022، اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بالمسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والبرتوكول الطبي المتبع، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

ويستعد المنتخب المصري لمواجهة نظيره الليبي على ملعب "28 مارس" في ليبيا، في تمام التاسعة مساء اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات في التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022.

 

تشكيل منتخب مصر المتوقع لمواجهة ليبيا

ومن المتوقع أن يخوض منتخب مصر مباراة اليوم بتشكيل مكوّن من:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: أحمد حجازي - محمود حمدي الونش – أيمن أشرف - أكرم توفيق

خط الوسط: عمرو السولية - محمد النني

خط الوسط الهجومي: عبدالله السعيد - عمر مرموش - محمد صلاح

في الهجوم: مصطفى محمد

 

ويدير المباراة طاقم تحكيم من جنوب إفريقيا بقيادة فيكتور جوميز، ويساعده  كلًا من سويلا زكالي وندونجيني أثينكوسي، ومعهم أوجين أمدلولي حكمًا رابعًا.


يهمك أيضًا | موعد مباراة مصر وليبيا والقنوات الناقلة

يذكر أن منتخب مصر قد حقق فوزًا ثمينًا على ليبيا بهدف نظيف، سجله عمر مرموش في الدقيقة 49 من زمن الشوط الثاني، في مباراة الذهاب التي جمعتهما مساء يوم الجمعة الماضي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022.

 

ويتواجد منتخب مصر في صدارة جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 7 نقاط، متفوقًا على منتخب ليبيا صاحب الوصافة بفارق نقطة واحدة فقط، بينما يتواجد منتخب أنجولا في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، في حين يتذيّل منتخب الجابون جدول الترتيب برصيد نقطة واحدة.