رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

موعد مباراة مصر ضد ليبيا في تصفيات كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

الإثنين 11/أكتوبر/2021 - 10:21 ص
موعد مباراة مصر ضد
موعد مباراة مصر ضد ليبيا
ريهام أسامة
طباعة

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة مصر ضد ليبيا في تصفيات كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة، اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بالمسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والبرتوكول الطبي المتبع، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

موعد مباراة مصر ضد ليبيا فى تصفيات كأس العالم قطر 2022

ومن المقرر أن تُقام مباراة مصر ضد ليبيا في تصفيات كأس العالم 2022 على ملعب "28 مارس" في ليبيا، في تمام التاسعة مساء اليوم الاثنين.

 

القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد ليبيا

وستُذاع مباراة مصر ضد ليبيا في تصفيات كأس العالم 2022 على قناة ON TIME SPORTS

 

ويسعى منتخب مصر، بقيادة المدرب البرتغالي كارلوس كيروش، لمواصلة نغمة الانتصارات وتحقيق الفوز الثاني على التوالي على ليبيا في مباراة الإياب، من أجل تعزيز صدارته للمجموعة السادسة والتأهل لبطولة كأس العالم 2022.

 

وكان منتخب مصر قد حقق فوزًا ثمينًا على ليبيا بهدف نظيف، سجله عمر مرموش في الدقيقة 49 من زمن الشوط الثاني، في مباراة الذهاب التي جمعتهما مساء يوم الجمعة الماضي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022.

 

ويخوض المنتخب المصري مباراة اليوم بفرصتين الفوز أو التعادل، ففي حالة الفوز يرتفع رصيد الفراعنة إلى 10 نقاط، وبالتالي سيحتاج إلى نقطتين فقط من مباراتيه المتبقيتين مع أنجولا والجابون، من أجل الصعود للدور الأخير من تصفيات مونديال 2022، بشرط هزيمة أو تعادل ليبيا مع الجابون في الجولة الخامسة.

 

أما في حالة التعادل، سيرتفع رصيد مصر إلى 8 نقاط، وليبيا 7 نقاط، وفي هذه الحالة يصبح المنتخب الوطني في حاجة للفوز على أنجولا والجابون، في الجولتين الخامسة والسادسة من تصفيات مونديال 2022.

 يهمك أيضًا | تردد قناة اون تايم سبورت الناقلة لمباراة مصر وليبيا

في المقابل، يرغب منتخب ليبيا، بقيادة المدرب الإسباني خافيير كليمنتي، في استعادة نغمة الانتصارات ومصالحة الجماهير الغاضبة بعد الهزيمة من مصر، من أجل خطف صدارة المجموعة السادسة مجددًا، والتأهل لبطولة كأس العالم 2022.

 

ويتصدر منتخب مصر حاليًا جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 7 نقاط، متفوقًا على منتخب ليبيا صاحب الوصافة بفارق نقطة واحدة فقط، بينما يتواجد منتخب أنجولا في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، في حين يتذيّل منتخب الجابون جدول الترتيب برصيد نقطة واحدة.

 

ويدير المباراة طاقم تحكيم من جنوب إفريقيا بقيادة فيكتور جوميز، ويساعده  كلًا من سويلا زكالي وندونجيني أثينكوسي، ومعهم أوجين أمدلولي حكمًا رابعًا.



ads
ads