رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: برشلونة ينافس روما على ضم موهبة بروسيا مونشنجلادباخ

دينيس زكريا
دينيس زكريا

يسعى نادي برشلونة الإسباني لإبرام صفقة قوية، لتدعيم صفوف الفريق، خلال فترة الميركاتو الشتوي المقبل.

 

ويعاني فريق برشلونة من تراجع النتائج وأداء اللاعبين خلال الفترة الماضية، وتحديدًا منذ انطلاق الموسم الحالي 2021-2022، فضلًا عن الأزمة الاقتصادية والمالية التي يعاني منها النادي الكتالوني، والناتجة عن جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، فإن برشلونة يرغب في التعاقد مع السويسري دينيس زكريا، لاعب وسط بروسيا مونشنجلادباخ، خلال الشتاء المقبل.

 

وأفادت الصحيفة، أن فريق روما الإيطالي، بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، دخل أيضًا في سباق التنافس على التعاقد مع دينيس زكريا في الشتاء المقبل.

 

وأشارت الصحيفة إلى نيّة برشلونة في استغلال انتهاء العقد الحالي لـ دينيس زكريا رفقة بروسيا مونشنجلادباخ، في الصيف المقبل في شهر يونيو، من أجل الحصول على خدماته بالمجان.

 

وتنوي إدارة برشلونة، برئاسة خوان لابورتا، في فتح باب المفاوضات مع دينيس زكريا، صاحب الـ24 عامًا، في شهر يناير المقبل، دون الرجوع لناديه بروسيا مونشنجلادباخ.

 

ويستعد فريق برشلونة لمواجهة نظيره فالنسيا، على ملعب "كامب نو"، يوم الأحد الموفق 17 أكتوبر الجاري، في تمام التاسعة مساءً، ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

 

ويتواجد فريق برشلونة حاليًا في المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 12 نقطة، بعد مرور 7 جولات، ولدى الفريق مواجهة مؤجلة.