رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

السنغال تدك شباك ناميبيا برباعية وتواصل انتصاراتها بتصفيات كأس العالم 2022

منتخب السنغال
منتخب السنغال

دك المنتخب السنغالي، شباك ضيفه منتخب ناميبيا، وتغلب عليه بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب (لات ديور)، في إطار الجولة الثالثة من المجموعة الثامنة للتصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022.

ورفع منتخب السنغال، رصيده إلى 9 نقاط، ليواصل تربعه على صدارة المجموعة، ليقترب خطوة جديدة نحو بلوغ الدور الحاسم، بينما تجمد رصيد ناميبيا عند 4 نقاط، في المركز الثاني.

افتتح إدريسا جاي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، التسجيل لـ "أسود التيرانجا" في الدقيقة العاشرة، ثم أضاف فامارا ديديو، الهدف الثاني في الدقيقة 38.

وسجل ساديو ماني، الهدف الثالث في الدقيقة 55، لكن جوسلين كاماتوكا، قلص الفارق لناميبيا، في الدقيقة 77، قبل أن يتمكن كيتا بالدي، من إحراز الهدف الرابع، عبر كيتا بالدي.

وكان التعادل الإيجابي، بهدف لمثله، قد حسم مواجهة توجو، وضيفتها الكونغو، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، على ملعب (ستاد دي كيجي) بالعاصمة لومي، في إطار الجولة الثالثة من المجموعة ذاتها.

ورفعت الكونغو، رصيدها إلى نقطتين، لتحتل المركز الثالث، بينما رفعت توجو، رصيدها إلى نقطة واحدة، لتقبع في المركز الرابع، لتتضاءل بذلك حظوظ الفريقين في المنافسة على التأهل إلى الدور الثالث.

وأهدى جاك أليكسيس روماو، لاعب توجو، هدف التقدم للكونغو، بالخطأ في مرماه، في الدقيقة 21، قبل أن يتمكن أصحاب الأرض، من إدراك التعادل عبر ميمي بلاكا، في الدقيقة 56 من زمن اللقاء.