رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

المدير الرياضي لباريس: ريال مدريد يتعامل مع مبابي بـ«قلة احترام»

السبت 09/أكتوبر/2021 - 06:56 م
ليوناردو
ليوناردو
عبد الرحمن بدر
طباعة
طالب ليوناردو، المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بمعاقبة نادي ريال مدريد الإسباني، مدعيًا مخالفتهم لقواعد التعاقدات في عملية مفاوضاتهم مع كيليان مبابي، مهاجم الفريق الباريسي.

وتقدم نادي ريال مدريد بعرض رسمي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لضم كيليان مبابي، ولكن إدارة النادي الباريسي رفضت العرض، وتلا ذلك إعلان اللاعب بنفسه رغبته في اللعب لريال مدريد، ورفضه لفكرة تجديد عقده مع النادي الباريسي، والذي سينتهي بنهاية الموسم الجاري.
وقال ليوناردو في تصريحات لصحيفة فستيفال ديلوسبورت الإيطالية: "أعتقد أن ريال مدريد يخطط للحصول على مبابي في صفقة انتقال حر منذ فترة طويلة، منذ سنتين وهم يتحدثون عن مبابي علانية، إنهم ينكرون ذلك ولكن يجب معاقبتهم".

وأضاف: "أرى أن ريال مدريد يتعامل مع مبابي بقلة احترام، فهو ليس لاعبًا عاديًا، إنه واحد من الأفضل في العالم، المديرين وطاقم الفريق واللاعبين تحدثوا عن كيليان! أعتقد أن هذا كله جزء من خططهم، قلة احترام".

وواصل: "نرغب في تمديد عقد كيليان مبابي، لا يوجد شيء آخر في خططنا، كيليان بمثابة الجوهرة، إنه مثالي لباريس سان جيرمان بشكل لا يصدق، فنحن لدينا كيليان ونيمار وميسي، لم نخطط أبدًا لمستقبل باريس بدون مبابي".

واستكمل: "لم نحاول التعاقد مع دوناروما قبل شهر يونيو، بدأنا المفاوضات معه بمجرد إعلان باولو مالديني، رئيس النادي، أن اللاعب بات حرًا".

وأردف: "ميسي كان مقتنعًا بالبقاء في برشلونة، وبدأنا المفاوضات الرسمية معه بمجرد إعلان برشلونة رحيله، وكان هذا أمرًا عظيمًا لأنه كان مفاجئًا للجميع، لم يتخيل أحد اجتماع ميسي ومبابي ونيمار في فريق واحد".

وتابع: "كل التعاقدات التي أبرمناها كانت صفقات حرة، رواتب هؤلاء اللاعبين كانت عالية جدًا وفي بعض الحالات كانوا يتقاضون رواتب أقل؛ الوحيد الذي دفعنا من أجله هو أشرف حكيمي لأننا أردنا ضمه كظهير أيمن، وهناك أيضًا نونو مينديز، إنه موهبة رائعة".
ads
ads