رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

التعادل الإيجابي يحسم مواجهة غينيا والسودان في تصفيات مونديال 2022

السبت 09/أكتوبر/2021 - 05:15 م
منتخب غينيا
منتخب غينيا
أحمد فهمي
طباعة
حسم التعادل الإيجابي، بهدفين لمثلهما، نتيجة مواجهة غينيا وضيفتها السودان، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، على ستاد أدرار بمدينة أغادير المغربية، في إطار الجولة الرابعة من المجموعة التاسعة للتصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022.

ورفع منتخب غينيا، رصيده إلى 3 نقاط، ليحتل المركز الثالث، بينما رفع منتخب السودان، رصيده إلى نقطتين، ليحتل المركز الرابع، لتتضاءل حظوظ الفريقين في المنافسة على بطاقة التأهل الوحيدة عن المجموعة.

وبعد شوط أول سلبي، افتتح خوسيه كانتي مارتينيز، التسجيل للمنتخب الغيني، في الدقيقة 48، لكن محمد عبدالرحمن، أدرك التعادل لمنتخب "صقور الجديان" في الدقيقة 64.

وأحرز محمد بايو، الهدف الثاني لغينيا، في الدقيقة 67، قبل أن يتمكن أمير كمال، من تسجيل هدف التعادل للسودان، في الدقيقة 88، من عمر اللقاء.

ويحل المنتخب المغربي، في التاسعة مساءً، ضيفًا على غينيا بيساو، في المباراة التي ستجمعهما على ملعب (محمد الخامس) بالدار البيضاء، في افتتاح الجولة الرابعة للتصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022.

وتستضيف مدينة الدار البيضاء، مباراة غينيا بيساو، بعد رفض الاتحاد الإفريقي اعتماد ملعبها لاستضافة اللقاءات الدولية.

ويحتل منتخب المغرب، صدارة المجموعة التاسعة، برصيد 6 نقاط، من مباراتين، بينما تحتل غينيا بيساو، المركز الثاني، برصيد 4 نقاط.

ads
ads