رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

لويس إنريكي يتحدث عن إصابة توريس ومواجهة فرنسا بنهائي دوري الأمم

لويس إنريكي
لويس إنريكي

كشف لويس إنريكي، المدير الفني للمنتخب الإسباني، عن احتمالية غياب فيران توريس، مهاجم فريق مانشستر سيتي عن مواجهة فرنسا غدًا.

ويلتقي المنتخب الإسباني مع نظيره الفرنسي غدًا، في المباراة النهائية لبطولة دوري الأمم الأوروبية

وقال إنريكي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "اخترت الفريق الذي سيشارك في المباراة، ولكن لست متأكدًا من جاهزية فيران توريس، سيشارك في التدريبات والإحماء قبل المباراة، إذا كان جاهزًا سيلعب، وإذا لم يكن سنشرك لاعبًا آخر بدلًا منه".

وأضاف: "أنا أؤمن أن فرنسا هم المنتخب صاحب الإمكانيات الفردية الأفضل في العالم، لاعبيهم يلعبون في أكبر أندية العالم على الإطلاق، علينا أن نلعب سويًا كفريق واحد، وبإمكاننا التحسن أكثر كفريق؛ أتمنى أن تكون المباراة بالشكل الذي نفضله".

وواصل: "لا جدال في قوة وجودة الثلاثي الهجومي لمنتخب فرنسا، ولكن ذلك لن يغير شيئًا من خططنا وماقدمنا هنا من أجله، إنها لعبة جماعية وأنا مقتنع أننا سنسبب مشاكل لمنتخب فرنسا".

وتابع: "هدفنا هو تطوير عملنا، وتقديم أفضل مباراة ممكنة من خلال أسلحتنا الهجومية، وإذا نجحنا في تحقيق الفوز وأسعدنا جماهيرنا سيكون ذلك مثاليًا".


واستطرد:"أنا متفائل دائمًا، حتى في نصف النهائي لم يرشحنا أحد للفوز على إيطاليا، سنحاول تكرار مافعلناه في نصف النهائي، ضد أفضل فريق في العالم على مستوى الإمكانيات الفردية".


واستكمل: "معظم الفرق التي تواجهنا يغلقون مساحاتهم ويلعبون على الهجمات المرتدة، ولكن نحن نجازف ونلعب رجل لرجل ونأخذ الكرة بطريقتنا".


وتطرق للحديث عن مباراة فرنسا وبلجيكا في نصف نهائي دوري الأمم قائلًا:"نصف النهائي الآخر كانت مباراة عزيمة، كل فريق كان يبحث عن الفوز، وفي النهاية المنتخب الفرنسي استغل التفاصيل ونجح في الانتصار، لا يوجد لاعبين صغار أو كبار هنا، فهذا هو المنتخب الوطني ويقاتل من أجل البلاد وعلمها".


وأتم تصريحاته: "في مرحلة الهجوم، لن يتم تحديد لاعب بعينه من المنافس  للعب عليه، ولكن في الدفاع نعطيهم تعليمات فردية لمواجهة الإمكانيات الفردية للمهاجمين، طموحاتنا ارتفعت شيئًا فشيء، في البداية كان طموحنا الوصول للنهائي، والآن نطمح إلى ماهو أكبر من ذلك".