رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المنيا يهزم أسوان وينفرد بقمة الصعيد ..وفوز سوهاج والألومنيوم والفيوم فى الدرجة الثانية

فريق الفيوم
فريق الفيوم

شهدت مباريات الأسبوع الثاني لمجموعة الصعيد في دوري القسم الثاني تسجيل 15 هدفا وإنتهت خمس مباريات بالفوز ومباراتان بالتعادل وإنفرد المنيا بالصدارة برصيد 6 نقاط بعد فوزه على أسوان.

 

حسم المنيا مباراة القمة أمام أسوان لصالحه بهدفين سجلهما النيجيري جيمس تيدي في الدقيقتين 48 و53 ليرتفع رصيد المنيا الى 6 نقاط ويتوقف رصيد أسوان عند ثلاث نقاط وأدار المباراة الحكم حمادة القلاوي.


وتعادل كيما مع بترول أسيوط بهدف لكل منهما في المباراة التي أدارها الحكم عمرو عابدين ..تقدم البترول بهدف سجله محمود كمال في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع في الشوط الأول وتعادل محمد مناع لكيما في الدقيقة 71 ليرتفع رصيد كل فريق الى نقطتين.


فاز الألومنيوم على ملوي بهدفين سجلهما وائل علي في الدقيقتين 40 و81 مقابل هدف سجله محمد عصام من ركلة جزاء في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع  ليرتفع رصيد الألومنيوم الى 4 نقاط ويتوقف رصيد ملوي عند ثلاث نقاط وأدار المباراة الحكم عماد عطا .

 

وحقق بني سويف بقيادة محمد يوسف فوزه الأول وهزم الإعلاميين  بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أدارها الحكم محمود عاشور ليرتفع رصيد بني سويف الى 4 نقاط ويبقى الإعلاميين بدون نقاط .. سجل حسام عيسى الهدف الأول من ركلة جزاء في الدقيقة 13 وأضاف وائل فراج الهدف الثاني في الدقيقة 28 وسجل أحمد شحاتة الهدف الثالث في الدقيقة 41 وقبل نهاية الشوط الأول قام الحكم بطرد جميل حلمي المدير الفني للإعلاميين وعمر المختار لاعب بني سويف وفي الشوط الثاني سجل حمادة جلال هدف الإعلاميين في الدقيقة 57.


وفاز سوهاج على مركز شباب طامية بهدف سجله مؤمن محسن " مودي " في الدقيقة 75 في المباراة التي أدارها الحكم جلال أحمد ليرتفع رصيد سوهاج الى ثلاث نقاط ويتوقف رصيد طامية عند ثلاث نقاط .


وتعادل المدينة المنورة مع تليفونات بني سويف بهدف لكل منهما ليرتفع رصيد كل منهما الى نقطة واحدة ..تقدم المدينة في الشوط الأول بهدف سجله محمد بكري وفي الشوط الثاني سجل هيثم جميل هدف التعادل للتليفونات وأدار المباراة الحكم أحمد عبد السميع.


وفاز الفيوم على ديروط بهدف سجله محمد عبد المعطي في المباراة التي أدارها الحكم عمرو الشناوي ليرتفع رصيد الفيوم الى ثلاث نقاط ويبقى ديروط بدون نقاط وله مباراة مؤجلة مع المدينة المنورة من الأسبوع الأول .