رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طبيب الفراعنة يكشف حقيقة إصابة مصطفى محمد قبل السفر لليبيا

منتخب مصر
منتخب مصر

اطمأن الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم بقيادة كارلوس كيروش على سلامة مصطفى محمد  مهاجم الفراعنة بعد الألام التى اشتكى منها عقب انتهاء مباراة ليبيا مساء أمس فى اطار الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم ٢٠٢٢.

وكان مصطفى محمد قد اشتكى من كدمة خفيفة خلال مباراة ليبيا، وخضع لفحوصات طبية  صباح اليوم بمعرفة الجهاز الطبي للمنتخب بقيادة الدكتور محمد أبو العلا.

وأكد طبيب الفراعنة لـ كارلوس كيروش سلامة اللاعب وعدم معاناته من أي إصابة وانها مجرد كدمة بسيطة لن تمنعه من المشاركة فى التدريبات وانه جاهز للسفر مع البعثة لليبيا.

وتتوجه بعثة الفراعنة مساء اليوم إلى مدينة بنغازي الليبية لآداء مباراة الاياب مساء الاثنين المقبل ضمن الجولة الرابعة لتصفيات المجموعة الافريقية السادسة لكأس العالم.

تبدأ رحلة البعثة في الخامسة من مساء اليوم السبت من مطار برج العرب عبر طائرة خاصة ، ومن المتوقع أن تصل الرحلة قبل السابعة مساء ، حيث تتوجه مباشرة إلى مقر الاقامة ، فيما يؤدي المنتخب الوطني تدريبه الوحيد مساء الأحد المقبل، على أن تعود البعثة عبر طائرتها الخاصة فور انتهاء المباراة لتصل القاهرة فجر الثلاثاء المقبل.