رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: نيوكاسل يونايتد يزاحم توتنهام ويوفنتوس على ضم إيكاردي

ماورو إيكاردي
ماورو إيكاردي

يسعى نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي لإبرام صفقة قوية من صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، فإن نيوكاسل يونايتد يرغب في التعاقد مع النجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي، مهاجم باريس سان جيرمان، في الصيف المقبل.

 

وأفادت الصحيفة البريطانية، أن نيوكاسل دخل السباق مع ناديي توتنهام الإنجليزي ويوفنتوس الإيطالي، للتعاقد مع إيكاردي، لتدعيم الجبهة الهجومية للفريق في الصيف المقبل.

 

وأشارت الصحيفة البريطانية، إلى أنه من المتوقع أن يبرم نيوكاسل يونايتد صفقات قوية في الصيف المقبل، بعد انتقال ملكية النادي إلى صندوق الاستثمارات العامة السعودي وشركة بي.سي.بي كابيتال بارتنرز وآر.بي سبورتس اند ميديا، مقابل نحو 300 مليون جنيه إسترليني.

 

وأوضحت الصحيفة، أن نادي نيوكاسل يونايتد سيكون قادرًا على إنفاق ما يزيد عن 200 مليون جنيه إسترليني، لتعزيز صفوفه في السنوات الثلاث المقبلة، دون انتهاك قواعد اللعب المالي النظيف.

 

وكانت العديد من التقارير الصحفية قد ربطت اسم إيكاردي بإمكانية انتقاله إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي في الصيف المقبل، قبل أن يدخل نادي توتنهام في السباق، لتعويض رحيل هاري كين المحتمل.

 

يذكر أن إيكاردي، صاحب الـ28 عامًا، انضم إلى صفوف باريس سان جيرمان في صيف 2019، معارًا من إنتر ميلان الإيطالي، قبل أن يتم شرائه بعقد نهائي في صيف 2020، بعقد يمتد حتى عام 2024.