رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة مصر وليبيا في الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2022

موعد مباراة مصر وليبيا
موعد مباراة مصر وليبيا

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة مصر وليبيا في الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2022، في لقاء الإياب من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والبرتوكول الطبي المتبع، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة مصر وليبيا

ومن المقرر أن تُقام مباراة مصر وليبيا في الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2022 على ملعب "28 مارس" في ليبيا، يوم الاثنين المقبل الموافق 11 أكتوبر الجاري.

 

القنوات الناقلة لمباراة مصر وليبيا

وستُذاع مباراة مصر وليبيا في الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2022 على قناة ON TIME SPORTS

 

ويسعى منتخب مصر، بقيادة المدرب البرتغالي كارلوس كيروش، لمواصلة نغمة الانتصارات وتحقيق الفوز الثاني على التوالي على ليبيا في مباراة الإياب، من أجل تعزيز صدارته للمجموعة السادسة والتأهل لبطولة كأس العالم 2022.

 

وكان منتخب مصر قد حقق فوزًا ثمينًا على ليبيا بهدف نظيف، سجله عمر مرموش في الدقيقة 49 من زمن الشوط الثاني، في مباراة الذهاب التي جمعتهما مساء أمس الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022.

 

في المقابل، يرغب منتخب ليبيا، بقيادة المدرب الإسباني خافيير كليمنتي، في استعادة نغمة الانتصارات ومصالحة الجماهير الغاضبة بعد الهزيمة من مصر، من أجل خطف صدارة المجموعة السادسة مجددًا، والتأهل لبطولة كأس العالم 2022.

يهمك أيضًا|

جدول ترتيب مجموعة مصر قبل مواجهة ليبيا فى الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2022

ويتصدر منتخب مصر حاليًا جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 7 نقاط، متفوقًا على منتخب ليبيا صاحب الوصافة بفارق نقطة واحدة فقط، بينما يتواجد منتخب أنجولا في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، في حين يتذيّل منتخب الجابون جدول الترتيب برصيد نقطة واحدة.