رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

قمة في مجموعة الصعيد بين المنيا وأسوان ..وسوهاج يواجه طامية في الأسبوع الثاني لمجموعة الصعيد

فريق المنيا
فريق المنيا

تقام في الثانية والنصف عصر اليوم 7 مباريات في الأسبوع الثاني للمجموعة الأولى الخاصة بأندية الصعيد في دوري القسم الثاني بعد تأجيل مباراة البداري وقنا لعدم موافقة الجهات الأمنية على إقامة المباراة بملعب البداري  حيث يلقي المنيا بقيادة شديد قناوي مع أسوان بقيادة أحمد مصطفى " بيبو " في مباراة قمة مبكرة خاصة أن الفريقين حققا الفوز في الأسبوع الأول حيث فاز المنيا على قنا وأسوان على سوهاج .

ويستضيف سوهاج بقيادة أحمد خلف فريق طامية بقيادة رجب بديني ويسعى سوهاج لتعويض هزيمته في الأسبوع الأول أمام أسوان في حيت يحاول طامية مواصلة نتائجه الإيجابية بعد فوزه على الإعلاميين .

ويحل تليفونات بني سويف بقيادة محمد جمال ضيفا على المدينة المنورة بقيادة محمد عويس والمباراة هى الأولى للمدينة المنورة الصاعد من القسم الثالث بعد تأجيل مباراته مع ديروط في الأسبوع الأول في حيت يسعى التليفونات لتعويض هزيمته أمام البداري .

ويخوض ديروط بقيادة عماد سمير مباراته الأولى هذا الموسم خارج ملعبه أمام الفيوم بقادة رمضان رجب بملعب الأسيوطي ويسعى الفريق الفيومي لتعويض هزيمته أمام ملوي في الأسبوع الأول .

ويستضيف الإعلاميين بقيادة جميل حلمي فريق بني سويف بقيادة محمد يوسف في مباراة يسعى خلالها كل فريق لتحقيق فوزه الأول حيث خسر الإعلاميين في الأسبوع الأول أمام طامية وتعادل بني سويف مع كيما .

ويسعى كيما بقيادة زيزو حشمت لتحقيق فوزه الأول عندما يستضيف بترول أسيوط بقادة هشام عبد المنعم ورصيد كل منهما نقطة واحدة .

ويحل ملوي بقيادة محمد هريدي ضيفا على الألومنيوم بقيادة ياسر رضوان ويملك ملوي ثلاث نقاط من الفوز على الفيوم مقابل نقطة واحدة للألومنيوم من التعادل مع بترول أسيو ط.