رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الجزائر تسحق النيجر بسداسية وبوركينا فاسو تهزم جيبوتي برباعية في تصفيات مونديال 2022

منتخب الجزائر
منتخب الجزائر

اكتسح منتخب الجزائر، ضيفه منتخب النيجر، بستة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، على ملعب (مصطفى تشاكر)، في إطار الجولة الثالثة من المجموعة الأولى للتصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022.

افتتح رياض محرز، التسجيل في الدقيقة 27، ثم منح يوسف أومارو، لاعب النيجر، الهدف الثاني لـ "الخضر"، بالخطأ في مرماه، في الدقيقة 47، قبل أن يقلص دانيال سوسا، الفارق للضيوف، في الدقيقة 50.

وأحرز رياض محرز، الهدف الثالث، في الدقيقة 60، قبل أن يمنح زكريا سليماني، لاعب النيجر، الهدف الرابع للجزائر، في الدقيقة 70.

وسجل إسلام سليماني، الهدفين الخامس والسادس، في الدقيقتين 76 و88 من عمر اللقاء.

وفي المجموعة ذاتها، حقق منتخب بوركينا فاسو، فوزًا كبيرًا بتغلبه على مضيفه منتخب جيبوتي، بأربعة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، على ملعب (مراكش الكبير) بالمغرب، في إطار الجولة الثالثة للتصفيات.

افتتح عبدول تابسوبا، التسجيل في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع من الشوط الأول، ثم أضاف اللاعب ذاته، الهدف الثاني في الدقيقة 48.

وعزز عيسى كابوري، من تقدم منتخب "الخيول"، بإحرازه الهدف الثالث في الدقيقة 51، قبل أن يسجل محمد كوناتي، الهدف الرابع، في الدقيقة 60، من زمن المباراة. 

وبذلك، تصدر منتخب الجزائر، المجموعة، بعدما رفع رصيده إلى 7 نقاط، متفوقًا بفارق الأهداف عن بوركينا فاسو، التي حلت في المركز الثاني.

وجاء منتخب النيجر، في المركز الثالث، برصيد ثلاث نقاط، بينما تقبع جيبوتي، في المركز الرابع، دون رصيد من النقاط.