رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

مصدر بالزمالك يكشف لـ«الكابتن» سبب تراجع حازم إمام عن الرحيل

الجمعة 08/أكتوبر/2021 - 02:02 م
حازم إمام
حازم إمام
هاني عصام
طباعة
تراجع حازم إمام، لاعب فريق الزمالك, عن الرحيل خلال الانتقالات الجارية، بعد العروض العديدة التي تلقاها من عدة أندية مصرية لكن قراره في النهاية برفض الرحيل.

وأصدرت المحكمة الرياضية "كاس" قرارها بالأمس برفض الطعن المقدم من إدارة نادي الزمالك على عقوبة الإيقاف من التعاقدات لفترتين، وتأكيد العقوبة.

ووفقًا لما كشفته مصادر «الكابتن» داخل الزمالك، فإن حازم إمام فضل البقاء مع الزمالك بعد تأكده من صعوبة استمرار التونسي حمدي النقاز.


وتعاقد الزمالك مع حمدي النقاز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في صفقة انتقال حر بعد فسخ تعاقده مع الترجي التونسي، ولكنه لن يتمكن من تسجيله بسبب عقوبة إيقاف القيد الموقعة عليه من الاتحاد الدولي.

وواصل المصدر أن حازم يرى فرصه في المشاركة أفضل في ظل المنافسة مع حمزة المثلوثي، خلال الموسم المقبل؛ على المنافسة مع المثلوثي والنقاز.

وضمن حمزة المثلوثي، مكانه في التشكيل الأساسي للزمالك بعد تألقه في الجولات الأخيرة لبطولة الدوري الممتاز؛ مما يجعل حازم إمام البديل الأول في الجبهة اليمنى، خلال الموسم الجديد.

وطلب باتريس كارتيرون بعض التسجيلات لفريق توسكر الكيني لدراسته بالشكل الأمثل قبل لقاء الفريقين في دور الـ32 ضمن منافسات بطولة دوري أبطال افريقيا, حيث يسعى للوقوف على نقاط القوة والضعف له, خاصة أن مواجهة الذهاب ستقام في كينيا وضرورة تحقيق نتيجة إيجابية في تلك المواجهة.

ads
ads