رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

منافسا مصر.. أنجولا يستضيف الجابون فى مواجهة ساخنة بتصفيات مونديال 2022

أنجولا والجابون
أنجولا والجابون

يستضيف المنتخب الأنجولي، نظيره الجابوني، في السادسة من مساء اليوم، في المباراة التي ستجمعهما على ملعب (11 نوفمبر)، بالعاصمة لواندا، في إطار لقاءات الجولة الثالثة من المجموعة السادسة للتصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

وستكون مواجهة الليلة، صعبة وشاقة لكلا الفريقين، بعد النتائج السيئة التي حققها الفريقان في الجولتين الأولى والثانية للتصفيات.

ويحتل منتخب أنجولا، ذيل الترتيب، دون رصيد من النقاط، خلف الجابون، التي تحتل المركز الثالث، برصيد نقطة واحدة.

وكان أنجولا، قد استهل مشواره في التصفيات، بالخسارة في القاهرة أمام مصر، بهدف دون رد، قبل أن يسقط في فخ الخسارة على ملعبه، أمام ليبيا، بالنتيجة ذاتها.

أما الجابون، فقد استهل مشواره، بالخسارة خارج الديار، أمام ليبيا في بنغازي، بهدف نظيف، قبل أن يتعادل على ملعبه في (فرانسفيل)، بهدف لمثله.

ويأمل منتخب أنجولا، في تحقيق الفوز على ملعبه، من أجل الإبقاء على بصيص من آماله في المنافسة على التأهل للدور الثالث الحاسم، حيث سيعول الفريق، على جهود عدد من نجومه، في مقدمتهم آري بابل، جناح الإسماعيلي، وزيتو لوفومبو، مهاجم كومو الإيطالي، وجيرمي بيلا، لاعب وسط برمنجهام الإيطالي.

أما المنتخب الجابوني، فسيعول على قدرات نجمه الأول، بيير أوباميانج، مهاجم أرسنال الإنجليزي، إلى جانب كل من دينيس بوانجا، مهاجم سانت إيتيان الفرنسي، وأرون بوبيندزا، مهاجم العربي القطري.