رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الترسانة يواجه النصر.. وبنها يستضيف السويس.. والمريخ يتحدى الداخلية فى دورى الدرجة الثانية

مباراة الترسانة وبورتو
مباراة الترسانة وبورتو السويس

تقام في الثانية والنصف عصر اليوم 8 مباريات في الأسبوع الثاني للمجموعة الثانية بدوري القسم الثاني، حيث يحل الترسانة بقيادة طارق السيد ضيفا على النصر بقيادة خالد غنيم ورغم تدعيم الترسانة صفوفه بعدد كبير من اللاعبين كان آخرهم أحمد شكري لاعب المقاولون، إلا أن الفريق خسر مباراته الأولى أمام بورتو السويس ويسعى لتعويض الهزيمة على حساب النصر الذي يخوض مباراته الأولى بعد تأجيل مباراته مع القناة في الأسبوع الأول.

أيضا يسعى بتروجت بقيادة ربيع ياسين لتعويض هزيمته أمام الداخلية في الأسبوع الأول عندما يستضيف فريق بورفؤاد بقيادة محمد ياسين الذي يملك نقطة واحدة من التعادل مع السكة.

ويلتقي بنها بقيادة عيد مرازيق مع منتخب السويس بقيادة سعد فاروق في مباراة الجريحين، حيث خسر بنها مباراته الأولى أمام وادي دجلة برباعية، كما خسر السويس أمام إف سي زد.

ويحل وادي دجلة بقيادة عبدالباقي جمال ضيفا على السكة الحديد بقيادة أمير عزمي مجاهد ويملك دجلة ثلاث نقاط من الفوز على بنها مقابل نقطة للسكة من التعادل مع بورفؤاد.

أقوى المباريات ستجمع إف سي زد بقيادة إسماعيل يوسف والقناة بقيادة علاء عبدالعال ويملك إف سي زد ثلاث نقاط من الفوزعلى السويس، بينما يخوض القناة مباراته الأولى بعد تأجيل مباراته مع النصر في الأسبوع الأول.

ويستضيف بورتو السويس بقيادة أشرف توفيق فريق الاتصالات بقيادة هشام زكريا في مواجهة صعبة للفريقين، حيث يملك بورتو ثلاث نقاط مقابل نقطة واحدة للاتصالات.

ويستضيف الإنتاج الحربي بقيادة أحمد كشري فريق بلبيس بقيادة طارق جمال ولكل منهما نقطة واحدة.

أخيرًا يحل الداخلية بقيادة السيد عيد ضيفا على المريخ البورسعيدي بقيادة أحمد عبدالعزيز ويملك الداخلية ثلاث نقاط من الفوز على بتروجت مقابل نقطة للمريخ من التعادل مع بلبيس.