رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. المقاولون العرب يضم أحمد مجدي لاعب دجلة ٣ سنوات

أحمد مجدي
أحمد مجدي

أنهى نادي المقاولون العرب إجراءات ضم أحمد مجدي، لاعب وادي دجلة، في اليوم الأخير لفترة الانتقالات الصيفية بالدوري الممتاز، بعدما وقع اللاعب على العقود لمدة 3 مواسم.

 
وتسلم نادي المقاولون العرب الاستغناء الخاص باللاعب، بعد توصله لاتفاق مع إدارة نادي وادي دجلة بشأن انضمام اللاعب لصفوف الذئاب.

وأجرى اللاعب الكشف الطبي في النادي على أن ينتظم في تدريبات الفريق خلال معسكر الإسكندرية.

ويعد أحمد مجدي تاسع صفقات المقاولون للموسم الجديد، إذ نجح نادي المقاولون العرب في ضم المهاجم النيجيري جون أوكلي، لمدة 3 مواسم، في صفقة انتقال حر قادمًا من نادي سيف في دوري بنجلاديش؛ بعد مفاوضات مكثفة ومنافسة قوية مع عدة أندية مصرية حسمها المقاولون لصالحه في الساعات الأخيرة، قبل غلق باب القيد.

ووصل اللاعب إلى القاهرة في ساعة مبكرة من صباح اليوم الخميس، وأجرى الكشف الطبي ووقع على عقود انتقاله للمقاولون العرب؛ رغم وجود أكثر من عرض مصري للاعب، ومفاوضات امتدت على مدار الأيام الماضية، ولكنه فضل الانتقال للمقاولون العرب؛ بعد معرفته بتاريخ النادي في الدوري المصري والبطولات الإفريقية. 

وسافر اللاعب للإسكندرية للانتظام في معسكر الفريق؛ بعد قيده في اليوم الأخير للقيد المحلي.

جون أوكلي من مواليد 1997، ويلعب في مركز المهاجم الصريح؛ ويجيد اللعب في باقي مراكز الهجوم؛ وأحرز 17 هدفًا في الموسم الماضي، وصنع 5 أهداف.