رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فوز حرس الحدود وبلدية المحلة وسبورتنج وتعادل دمنهور والأوليمبي في دورى الدرجة الثانية

مباراة دمنهور وبايونيرز
مباراة دمنهور وبايونيرز

شهدت المباريات الست التي أقيمت اليوم في الأسبوع الثاني للمجموعة الثالثة بدوري القسم الثاني تسجيل 18 هدفا وإنتهت  ثلاث مباريات بالفوز وثلاث مباريات بالتعادل .

 

فاز حرس الحدود بقيادة محمد حليم في مباراته الأولى هذا الموسم على المجد السكندري بهدفين نظيفين سجلهما غريب ياسر ومحمد سيد في الدقيقتين 61 و90 في المباراة التي أدارها الحكم محمد سلامة ميدو ليرتفع رصيد الحرس الى ثلاث نقاط ويتوقف رصيد المجد عند ثلاث نقاط .

وحقق بلدية المحلة فوزه الأول وهزم الزرقا بهدفين سجلهما أحمد هريسة مقابل هدف سجله حسام بركات في المباراة التي أدارها الحكم عبد العزيز سيد ليرتفع رصيد البلدية الى ثلاث نقاط ويتوقف رصيد الزرقا عند نقطة واحدة .

وتعادل الحمام بملعبه مع الأوليمبي بهدف لكل منهما ليرتفع رصيد الأوليمبي الى 4 نقاط ورصيد الحمام الى نقطتين ..تقدم الحمام بهدف سجله مؤمن فكرى من ركلة جزاء إحتسبها الحكم محمد كابو في الدقيقة 35 وتعادل محمد سيد عبد الفتاح للأوليمبي في الدقيقة 60 .

وعاج فريق يايونيرز بقيادة مصطفى مرعي بنقطة ثمينة بعد تعادله مع دمنهور بهدفين لكل منهما في المباراة  التي أدارها الحكم حسام عزب حجاج ليرتفع رصيد كل فريق الى نقطتين ..تقدم بايونيرز بهدفين سجلهما المخضرم حسام باولو ورد دمنهور بهدفين سجلهما حازم الشامي لاعب بايونيرز في مرمى فريقه وجلال الشرقاوي .

وتعادل أبوقير للأسمدة مع دكرنس بدون أهداف ليرتفع رصيد دكرنس الى 4 نقاط ورصيد أبوقير للأسمدة الى نقطتين وأدار المباراة الحكم صبري إبراهيم .

 

حقق فريق سبورتنج السكندري فوزا كبيرا وهزم الصيد بالمحلة بخمسة أهداف  مقابل هدفين في المباراة التي أدارها الحكم أحمد صالح ليرتفع رصيد سبورتنج الى ثلاث نقاط ويتوقف رصيد الصيد عند نقطة واحدة ..إنتهي الشوط الأول بالتعادل 2-2 وسجل سعيد مراد هدفي الصيد أحدهما من ركلة جزاء وسجل أحمد عبد القادر من ركلة جزاء وأحمد عادل هدفي سبورتنج وفي الشوط الثاني سجل محمد سليم الهدف الثالث وأضاف سيف الخشاب الهدفين الرابع والخامس .