رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

يزامل ميسي.. تقرير: محمد صلاح خليفة مبابي في باريس سان جيرمان

الخميس 07/أكتوبر/2021 - 03:45 م
محمد صلاح وليونيل
محمد صلاح وليونيل ميسي
ريهام أسامة
طباعة

 

يبحث نادي باريس سان جيرمان الفرنسي عن بديل مناسب للشاب كيليان مبابي، مهاجم الفريق، في ظل اقتراب رحيله عن صفوف الفريق، خلال الفترة المقبلة.

 

وأثار مبابي جدلًا كبيرًا حول مستقبله، بعدما اعترف في تصريحاته، يوم الإثنين الماضي، إنه طلب بالفعل الرحيل عن صفوف باريس سان جيرمان، لعدم رغبته في تجديد عقده، ومحاولة الانتقال إلى ريال مدريد وتحقيق حلمه بارتداء القميص الملكي، منذ الميركاتو الصيفي الماضي. لمطالعة التصريحات من هنا.

 

وأكد مبابي أن موقفه من الرحيل واضح ولن يتغير، ولن يجدد عقده مع باريس سان جيرمان في الميركاتو الشتوي المقبل، لاسيما وأن عقده سينتهي في صيف 2022 القادم، الأمر الذي تسبب في إثارة  غضب واستياء إدارة النادي الفرنسي.

 

ووفقًا لما ذكره للصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، المتخصص في أخبار سوق الانتقالات والذي يعمل في شبكة "سكاي سبورتس" العالمية، فإن إدارة باريس سان جيرمان حددت بديل مبابي، وهو نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي.

 



وأفاد الصحفي فابريزيو رومانو، أن إدارة باريس سان جيرمان ستحاول التعاقد مع محمد صلاح، في الميركاو الصيفي المقبل، في حال رحيل مبابي عن الفريق.

 

وكان باريس سان جيرمان يرغب في ضم صلاح منذ الصيف الماضي، وقد يفتح باب المفاوضات بشكل رسمي في الصيف المقبل، في حال رحيل مبابي، وذلك بناءً على رغبة رجل الأعمال القطري ناصر الخليفي، رئيس النادي الفرنسي.

 

وفي حال إتمام الصفقة، سيزامل محمد صلاح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، المنضم حديثًا إلى صفوف باريس سان جيرمان في الصيف الماضي.


يأتي ذلك في ظل عدم توصل محمد صلاح لاتفاق نهائي مع إدارة ليفربول بشأن تجديد عقده، والذي سينتهي في صيف 2023 المقبل.

 

يذكر أن محمد صلاح شارك في 9 مباريات مع ليفربول في مختلف البطولات بالموسم الحالي 2021-2022، سجل خلالهم 9 أهداف.

 

ويستعد محمد صلاح لخوض مباراة قوية مع منتخب مصر أمام ليبيا، غدًا الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022، على أن تُقام مباراة الإياب في الجولة الرابعة، يوم 11 أكتوبر الجاري.

 

ويتواجد منتخب مصر حاليًا في المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط، خلف منتخب ليبيا صاحب الصدارة برصيد 6 نقاط.


ads
ads