رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

أبرزهم ليفربول.. أندية تجنبت مرارة الهزيمة حتى الآن في الدوريات الكبرى بالموسم الحالي

ليفربول
ليفربول

نجحت بعض الأندية في عدم تذوق مرارة الهزيمة في الدوريات الخمس الكبرى حتى الآن في الموسم الحالي 2021-2022، على رأسها فريق ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري محمد صلاح.

وحقق فريق ليفربول 4 انتصارات، و3 تعادلات بعد مرور 7 جولات في بطولة الدوري الإنجليزي "البريميرليج"، وانتصارين في الجولتين الأولى والثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".

وبناءً عليه، نرصد الأندية التي تجنبت مرارة الهزيمة حتى الآن في الدوريات الكبرى بالموسم الحالي، وذلك على النحو التالي:

1- ليفربول الإنجليزي

يُعد نادي ليفربول، بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، هو الفريق الوحيد في البريميرليج حتى الآن في الموسم الحالي 2021-2022، بعدما خاض 7 جولات، حقق خلالهم 4 انتصارات و3 تعادلات.

ويتواجد فريق ليفربول حاليًا في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 15 نقطة، خلف تشيلسي صاحب الصدارة بفارق نقطة واحدة فقط.

ويستعد فريق ليفربول لمواجهة نظيره واتفورد، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي.


 

2- إنتر ميلان الإيطالي

لم يتذوق فريق إنتر ميلان مرارة الهزيمة في بطولة الدوري الإيطالي "الكالتشيو" في الموسم الحالي حتى الآن، بعدما خاض الفريق 7 جولات، حقق خلالهم 5 انتصارات وتعادلين.

ويتواجد فريق إنتر ميلان حاليًا في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 17 نقطة، خلف كلًا من ميلان صاحب الوصافة بفارق نقطتين، ونابولي المتصدر بفارق 4 نقاط.

ويستعد فريق إنتر ميلان لمواجهة نظيره لاتسيو، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإيطالي.

 



3- ميلان الإيطالي

الأمر ذاته ينطبق على فريق ميلان الذي تجنب الخسارة هذا الموسم في الكالتشيو حتى الآن، بعدما خاض الفريق 7 جولات، حقق خلالهم 6 انتصارات وتعادل وحيد.

ويتواجد فريق ميلان حاليًا في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 19 نقطة، خلف نابولي المتصدر بفارق نقطتين فقط.

ويستعد فريق ميلان لمواجهة نظيره هيلاس فيرونا، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإيطالي.


 

4- نابولي الإيطالي

يُعد نادي نابولي، بقيادة المدرب المخضرم لوتشيانو سباليتي، هو الفريق الوحيد في الدوريات الخمس الكبرى الذي لم يفقد أي نقطة حتى الآن في الدوري الإيطالي هذا الموسم.

وخاض فريق نابولي 7 جولات في الدوري الإيطالي، حقق خلالهم الفوز جميعًا، ليتصدر جدول ترتيب المسابقة بالعلامة الكاملة برصيد 21 نقطة.

ويستعد فريق نابولي لمواجهة نظيره تورينو، يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإيطالي.


 

5- فياريال الإسباني

يُعد نادي فياريال، بقيادة المدرب الإسباني أوناي إيمري، هو الفريق الوحيد في الدوري الإسباني "الليجا" حتى الآن في الموسم الحالي 2021-2022، بعدما خاض 7 جولات، حقق خلالهم انتصارين و5 تعادلات.

ويمتلك فياريال مباراة مؤجلة في الليجا، حيث يتواجد الفريق في المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 11 نقطة.

ويستعد فريق فياريال لمواجهة نظيره أوساسونا، يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإسباني.



 

6- فرايبورج الألماني

يُعد نادي فرايبورج هو الفريق الوحيد في بطولة الدوري الألماني "البوندسليجا" حتى الآن في الموسم الحالي 2021-2022، بعدما خاض 7 جولات، حقق خلالهم 4 انتصارات و3 تعادلات.

ويتواجد فريق فرايبورج في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 15 نقطة، خلف بايرن ميونخ صاحب الصدارة بفارق نقطة واحدة فقط.

ويستعد فريق فرايبورج لمواجهة نظيره لايبزيج، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الألماني.