رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شوبير يكشف مصير صفقات الزمالك في الميركاتو الصيفي (فيديو)

شوبير
شوبير

تحدث أحمد شوبير، نائب رئيس الجبلاية السابق، عن موقف صفقات الزمالك الجديدة التي أبرمها في الميركاتو الصيفي الجاري، استعدادا للموسم المقبل، في حالة استمرار منعه من القيد.

 

وقال شوبير في تصريحات إذاعية، اليوم، الخميس:" الفارس الأبيض نجح في ضم 3 صفقات حتى الآن، هم محمود شبانه مدافع أسوان، وعمر كمال عبدالواحد مهاجم المصري، وحمدي النقاز العائد مجددا للفريق".

 

وأضاف:" عمر كمال عبدالواحد، في طريقه بالفعل إلى فيوتشر إف سي، بعدما أنهى كافة إجراءات انتقاله للفريق سواء من الناحية المالية أو مدة العقد، إذا تم إبلاغ الزمالك من الفيفا برفض قضيته رسميا، اليوم".

 

وأضاف:" حمدي النقاز مازال موقفه غير واضح، أعتقد أنه قريبا للغاية من الانتقال للبنك الأهلي أو المصري، نظرا لتواجد معين الشعباني على رأس القيادة الفنية للفريق البورسعيدي، فهو كان مدربه السابق في الترجي التونسي".

 

وأوضح شوبير:" لا توجد أي مشكلة للأبيض في مركز الظهير الأيمن، فلديه حازم إمام وحمزة المثلوثي".

 

وختم قائلا:" محمود شبانه يفاضل بين عرضين البنك الأهلي أو المصري للانتقال لأحدهما، وخط الدفاع الأبيض لن يتأثر فهو يمتلك أكثر من لاعب مميز مثل محمود علاء ومحمود والونش ومحمد عبدالغني".

 

وكان الفيفا قرر مؤخرا، منع الزمالك من القيد فترتين متتاليتين، بسبب التوقيع مع مهاجمه الصاعد حسام أشرف بالرغم من توقيعه سابقا لإحدى الأكاديميات في الكاميرون.