رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ليونيل ميسي: لم أرتكب خطأ في الانضمام إلى باريس سان جيرمان

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

أكد الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، أنه ليس نادمًا على انتقاله إلى صفوف الفريق الباريسي في الصيف الماضي.

 

وكان ليو ميسي قد انضم إلى صفوف باريس سان جيرمان، في صفقة انتقال حر بالمجان، بعد فشل مفاوضات تجديد عقده مع برشلونة في الميركاتو الصيفي الماضي، ليرحل عن الفريق الكتالوني بعد 17 عامًا.

 

وتصدر ليونيل ميسي غلاف صحيفة «فرانس فوتبول» الفرنسية، تحت عنوان «لم أرتكب أي خطأ»، في إشارة إلى قراره بالانضمام إلى صفوف باريس سان جيرمان.

 



ونشرت الصحيفة الفرنسية مقتطفات من تصريحات ميسي، قائلًا: "سعيد بقرار انضمامي إلى باريس سان جيرمان، ولم أرتكب أي خطأ في ذلك".

 

وأضاف ميسي: "لست نادمًا على قراري، وأتمنى مساعدة الفريق في التتويج بكافة البطولات الممكنة".

 

ونوّهت الصحيفة الفرنسية، إلى أنه سيتم نشر حوار ميسي، بعد غد السبت، مؤكدة أن النجم الأرجنتيني بدأ أن يعتاد على الأجواء الفرنسية.

 

ومنذ انتقال ميسي إلى صفوف باريس سان جيرمان، سجل هدفًا واحدًا فقط في بطولة دوري أبطال أوروبا في مرمى مانشستر سيتي، رغم مشاركة النجم الأرجنتيني في 5 مباريات مع فريقه الجديد حتى الآن.

 

ويستعد فريق باريس سان جيرمان لمواجهة نظيره أنجيه، غدًا الجمعة، ضمن منافسات بطولة الدوري الفرنسي الممتاز في الموسم الحالي 2021-2022.

 

ويتصدر فريق باريس سان جيرمان حاليًا جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 24 نقطة.