رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

أسرار تراجع موسيماني عن خوض ودية قبل السفر إلي النيجر

الخميس 07/أكتوبر/2021 - 12:30 م
موسيماني مع لاعبي
موسيماني مع لاعبي الأهلي
محمد الدكر
طباعة

تراجع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي عن خوض مباراتين وديتين قبل السفر إلى النيجر لمواجهة الحرس الوطني في ذهاب دور الـ 32 لدوري أبطال أفريقيا .

 

وجاء قرار المدير الفني بسبب النقص العددي الذي يعاني منه الفريق سواء من غياب بعض اللاعبين الدوليين أو الإصابات العضلية  التي يعاني منها حسين الشحات وكهربا وطاهر ومحمد طاهر وبيرسي تاو ومحمود متولي رغم انتظامهم في التدريبات مؤخرا.

 

كشف مصدر مسئول لـ"الكابتن" أن موسيماني فضل الابتعاد عن إصابات جديدة في اللقاء الودي خاصة ان اللاعبين العائدين من الإصابة يحتاجوا فترة النقاهة والاختبار الطبي للتأكد من سلامتهم بنسبة 100% من أجل الاستفادة بخبراتهم قبل مواجهة بطل النيجر.

 

وأضاف المصدر أن الجنوب أفريقي اصطدم بقرار السفر إلى النيجر قبل المباراة بـ 48 ساعة على عكس الموسم الماضي والسفر قبل المباراة بـ 5 أيام.

 

وأشار المصدر أن المدير الفني فوجئ بقرار إدارة الكرة بناء علي تقرير سيد عبدالحفيظ مدير الكرة والذي تواصل مع السفارة المصرية في النيجر أن الملعب في نيامي وحيد والذي سيقام عليه المباراة هو الملعب الوحيد المتاح في النيجر لذا فضّل الجهاز الفني التدريب صباح يوم 14 أكتوبر بملعب التتش قبل السفر في نفس اليوم ومن ثم التدريب على ملعب المباراة يوم 15 وخوض اللقاء في اليوم التالي المقرر له يوم 16 أكتوبر الجاري.

 

ads
ads