رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعرف على موعد مباراة بليجكا ضد فرنسا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة

موعد مباراة بليجكا
موعد مباراة بليجكا ضد فرنسا

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة بليجكا ضد فرنسا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة، اليوم الخميس، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والبرتوكول الطبي المتبع، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة بليجكا ضد فرنسا بالتفصيل

ومن المقرر أن تُقام مباراة بليجكا ضد فرنسا في دوري الأمم الأوروبية على ملعب "أليانز استاديوم"، في التاسعة إلا ربع مساء اليوم الخميس.

 

القنوات الناقلة لمباراة بليجكا ضد فرنسا على التلفزيون

وستُذاع مباراة بليجكا ضد فرنسا في دوري الأمم الأوروبية على قناة  beIN Sports 1 HD Premium

 

معلق مباراة بليجكا ضد فرنسا

وستُذاع مباراة بليجكا ضد فرنسا في دوري الأمم الأوروبية بتعليق خليل البلوشي.

 

ويسعى الفريقان لتحقيق الفوز في مباراة اليوم، من أجل التأهل لنهائي بطولة دوري الأمم الأوروبية، والتتويج باللقب بنسخته الحالية.

 

وكان المنتخب البلجيكي، بقيادة المدرب روبيرتو مارتينيز، قد تأهل لدور نصف النهائي من بطولة دوري الأمم الأوروبية، بعد تصدره جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 15 نقطة، على حساب منتخبات الدنمارك وإنجلترا وآيسلندا.


 

بينما تأهل المنتخب الفرنسي، بقيادة المدرب ديديه ديشامب، لدور نصف النهائي من بطولة دوري الأمم الأوروبية، بعد تصدره جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 16 نقطة، على حساب حامل اللقب منتخب البرتغال، كذلك منتخبي كرواتيا والسويد.

 

ومن المقرر أن يلتقي الفائز من مباراة بلجيكا وفرنسا، بنظيره الإسباني، على ملعب "سان سيرو"، يوم الأحد المقبل، في المباراة النهائية من بطولة دوري الأمم الأوروبية.

 

وكان منتخب إسبانيا قد تغلّب على إيطاليا بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأربعاء، على ملعب "سان سيرو"، في الدور نصف النهائي من بطولة دوري الأمم الأوروبية.